الأحد - 23 حزيران 2024

إعلان

صفقة الترسيم ترجّح فرنجية؟

المصدر: "النهار"
أحمد عياش
أحمد عياش
Bookmark
رئس تيار "المرده" سليمان فرنجية (أرشيفية).
رئس تيار "المرده" سليمان فرنجية (أرشيفية).
A+ A-
كأن رئيس الجمهورية ميشال عون في كلمته الأخيرة عن اتفاق الترسيم البحري يقول: "هذا إنجازي فكافئوني بوصول وريثي جبران باسيل الى رئاسة الجمهورية". وكي يتم تعزيز هذا الإنجاز، بدأ الرئيس عون "يمون" على الحليف السوري تارة عن قرب عودة اللاجئين السوريين خلال أيام، وطورا بالانتقال الى الترسيم البحري مع سوريا بعدما تم إنجاز نظيره مع إسرائيل. فهل تتحقق أماني الرئيس الذي صار على وشك انتهاء ولايته؟يكاد يكون الرئيس الجنرال ووريثه الوحيدَين في لبنان وخارجه مَن لديهما مثل هذه الاماني، علما أن صفقة الترسيم مع إسرائيل "تستأهل" مكافأة كهذه. ومَن يدري ان تكون لهذه الاماني عند صاحبَيها ما يؤيدها، جرياً على المثل القائل "لا دخان...
ادعم الصحافة المستقلة
اشترك في خدمة Premium من "النهار"
ب 6$ فقط
(هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم)
إشترك الأن
هل أنت مشترك؟ تسجيل الدخول
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم