الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

هل بدأت عملية إنقاذ كرة السلة في هومنتمن بيروت؟!

نمر جبر
هل بدأت عملية إنقاذ كرة السلة في هومنتمن بيروت؟!
هل بدأت عملية إنقاذ كرة السلة في هومنتمن بيروت؟!
A+ A-

أثمرت اللقاءات المكثفة التي عقدت الأسبوع الماضي بين جميع المعنيين بملف نادي هومنتمن بيروت الى البدء بوضع حلول عملية للمشكلة التي يعاني منها النادي منذ فترة غير قصيرة، وأودت به الى حال من الموت السريري.

وفي التفاصيل التي كشف عنها مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، ان ملف النادي وضع على نار حامية بعد ان تم تمهيد الاجواء تدريجاً عبر اتصالات ولقاءات مكوكية تولاها أحد الاشخاص بالتنسيق مع أكثر من طرف، ما سهل عقد اجتماعات بين جميع المعنيين في الملف جرى خلالها تحديد الارقام الحقيقية والنهائية للدين الذي يرزح تحته النادي.

المصدر نفسه، كشف ان البحث في الحلول العملية للمشكلة المالية القائمة في النادي (قيمة الدين تتجاوز 1،100،000 دولار أميركي) أدى إلى التوصل إلى حلين لا ثالث لهما، اما تخفيض جزء كبير من قيمة المستحقات الى جميع اصحابها من دون استثناء وفي شكل جذري وقاطع وحاسم حتى يتمكن النادي من الخروج من أزمته والمضي قدماً في فريق كرة السلة والمشاركة في دوري الدرجة الأولى للرجال لموسم 2019 - 2020، او الذهاب الى الحل الاكثر ألماً ووجعاً للجميع بالإعلان عن حل فريق كرة السلة للرجال وإلغاء لعبة كرة السلة في النادي، ما يعني عدم تسديد أي مبلغ من المستحقات وضياع الحقوق لاصحابها.

المصدر أكد أن الاتصالات مع اصحاب الحقوق ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل وعلى ضوئها سيحدد الخيار النهائي الذي سليجأ اليه المعنيون في النادي.

فهل تسلك عملية إنقاذ نادي هومنتمن بيروت وفريق كرة السلة تحديداً، المسار الايجابي، ام ستصطدم بمطبات ومعوقات تعيد الأمور الى نقطة الصفر؟!

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم