الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ميزة جديدة من "غوغل" لإجراء المكالمات بشكل أسرع!

ميزة جديدة من "غوغل" لإجراء المكالمات بشكل أسرع!
ميزة جديدة من "غوغل" لإجراء المكالمات بشكل أسرع!
A+ A-

طرحت شركة #غوغل مجموعة من المميزات الجديدة لتطبيق Google Voice web التابع لها، فأضافت الشركة لوحة اتصال مرئية ثابتة تعرض الأرقام وجهات الاتصال المقترحة، لتسهيل إجراء المكالمات الصوتية في واجهة الويب الخاصة بالخدمة الصوتية للمستخدمين.

وبحسب موقع "إنغادجيت" ، ستبقى اللوحة على الشاشة حين التنقل بين الرسائل أو الاستماع إلى الرسائل الصوتية، فضلاً عن إمكانية إخفائها إن كان المستخدم لا يريدها، بالإضافة إلى ميزة الوصول الفوري للوحة المفاتيح.

وقالت "غوغل"، إن المستخدمين لن يحتاجوا إلى استخدام لوحة المفاتيح إذا كانوا على تواصل دائم بأسماء وجهات اتصال معينة، فعند البحث عن اسم أو جهة اتصال في القائمة ستظهر أرقام الهواتف المتواصل معها بكثرة وأيقونة "هاتف" تسمح للمستخدمين بإجراء المكالمة فور الضغط عليها.

كما أضافت "غوغل" ميزة جديدة تجعل رمز الصوت الجديد في شريط القائمة الرئيسي أعلى الواجهة، يمنح المستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى إعدادات صوت التطبيق. ويمكن استخدامه لضبط الميكروفون ومكبرات الصوت التي يريدها المستخدم، حتى يتمكن من التبديل بينها تبعًا للموقف.

وحتى الآن طرحت الميزة إلى مستخدمي إصدارات G Suite الحاصلين على تراخيص "غوغل فويس"، وسيتيح هذا للموظفين الاستفادة القصوى من خيارات الاتصال السريع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم