السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ما حقيقة عودة أمل عرفة إلى عالم الفنّ بعد اعتزالها؟

حسام محمد
A+ A-

ضجّت وسائل الإعلام الفنيّة ومواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، بخبر اعتزال الفنانة السورية أمل عرفة، إحدى نجمات الدراما السورية الأوائل منذ عشرات السنين، بعد موجة من الغضب من متابعيها السوريين، ردّاً على ما وصفه الصحافي في جريدة الأخبار اللبنانية وسام كنعان بالنشاط غير المسؤول على فيسبوك.

وكانت أمل عرفة قد اعتذرت من الممتعضين من مشهد ظهرت فيه في مسلسل "كونتاك" أظهر ذوي القبعات البيضاء عناصر الدفاع المدني التابعين للمعارضة، على أنّهم كاذبون، كانوا يقومون بتأليف المشاهد التي تثير مشاعر العالم الإنسانية، الأمر الذي اعتبره بعض المؤيدين لنظام الحكم في سوريا، خيانة للوطن لا يمكن أن يمر مرور الكرام.

وعادت الفنانة السورية أمل عرفة إلى جماهيرها عبر صفحتها على فيسبوك من جديد، بعد انقطاع طويل، لتوضح من خلال منشوراتها، أن اعتذارها كان بدوافع إنسانية، لا يقصد المساس بهيبة الدولة السورية، إذ لم يكن موجهاً لمن وصفتهم بالغرباء الذين اخترقوا النسيج السوري.

من جهة أخرى، تحدثت بعض التقارير العالمية عن أنّ أمل عرفة ستعود إلى عالم الفنّ قريباً جداً، مشيرة إلى أن بداية العودة جاءت عبر منشوراتها، حيث وصفت أمل عرفة تصريحاتها الأخيرة بالانفعالية.

بدوره، كشف موقع "الفنّ" عن أن "عرفة" تحضّر لمشروع فنيّ كبير، تنتظر الفرصة المناسبة للبدء فيه، مشيرة إلى أنّه قد يكون جاهزاً في رمضان المقبل، فيما لم يفصح عن الكثير من المعلومات الخاصة بذلك المشروع.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم