السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مارتينيز يوجّه رسالة إلى ريال مدريد بعد ضم هازارد

المصدر: "رويترز"
مارتينيز يوجّه رسالة إلى ريال مدريد بعد ضم هازارد
مارتينيز يوجّه رسالة إلى ريال مدريد بعد ضم هازارد
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #المنتخب_البلجيكي روبرتو مارتينيز، عشية مواجهة اسكتلندا في تصفيات #كأس_أوروبا 2020، أن #ريال_مدريد يستطيع بناء فريق جديد حول أحدث صفقاته #إيدين_هازارد.

وأنهى ريال مدريد بحثه الطويل عن لاعب في مركز هازارد، بعدما أعلن الجمعة الماضي عن التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع نجم تشيلسي لمدة 5 سنوات، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 100 مليون أورو (113.15 مليون دولار).

وسجل هازارد 110 أهداف في 352 مباراة مع "البلوز" بعد الانضمام من ليل في 2012، وسيقدم رسمياً لوسائل الإعلام في ملعب سانتياغو برنابيو، الخميس المقبل.

وأضاف مارتينيز: "يملك شخصية رائعة. يسعى دائماً للفوز. وصل الآن إلى قمة مستوياته، ويمكن لأي نادٍ أن يبني حوله فريقاً جديداً. إيدين لاعب استثنائي وأعتقد أن بمقدوره كتابة صفحات جديدة في مشواره. الانتقال إلى ريال حلم تحول إلى حقيقة، وهي خطوة مثالية بالنسبة إليه".

وتابع: "حدث الانتقال في أجواء من الاحترام الشديد. إيدين نموذج لكل لاعب يريد العودة في أي وقت إلى ناديه السابق وهو مرفوع الرأس".

وسينتقل هازارد (28 عاماً) إلى إسبانيا بعد مساعدة ناديه تشيلسي في الفوز بلقب الدوري الأوروبي واحتلال المركز الثالث في الدوري الإنكليزي الممتاز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم