السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فيندي تهدي مجموعة الكوتور إلى كارل لاغرفيلد ... هكذا يكون الوفاء!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
فيندي تهدي مجموعة الكوتور إلى كارل لاغرفيلد ... هكذا يكون الوفاء!
فيندي تهدي مجموعة الكوتور إلى كارل لاغرفيلد ... هكذا يكون الوفاء!
A+ A-

كما ورد  في موقع Women's Wear Daily، ستقدّم Fendi في روما في الرابع من تموز المقبل، حدثًا استعراضيًا تقديرًا لكارل لاغرفيلد. وقد بقي المصمم، إلى جانب سيلفيا فنتوريني فيندي، مديرًا فنيًّا للدار لمدة 54 عامًا.

الموضة لم تنتهِ من تكريم كارل لاغرفيلد، وخاصة أولئك الذين عرفوه عن قرب. وكما ذكرت مجلة Women's Wear Daily يوم الخميس الماضي، ستقيم Fendi عرض أزياء هوت كوتور في روما يوم 4 تموز للاحتفال بإرث المصمم الراحل. وقد ظلّ قيصر الموضة مديرًا فنيًّا للدار الإيطالية مدّة 54 عامًا تقريبًا. وذكر برنارد أرنو في الاجتماع العام لمجموعة LVMH يوم الخميس، أنه "ربما يكون أحد أطول نوع من التعاون التي تمّ بين المصمم والدار".

كارل لاغرفيلد هو الذي قام باختراع الشعار المزدوج لدار فيندي وهو حرف F المزدوج، ويذكر أنّه خربش الشعار على زاوية إحدى الطاولات،  في واحدة من ومضات عبقريته المعهودة. ويعود له أيضًا، اختراع الفراء العصري والظريف. وهي قطعة من المعروف أنّها كانت مكرّسة سابقًا للخزانة البورجوازية والتي جعلها المبدع في متناول الجميع. توفي المصمم في 19 شباط 2019، أي قبل يومين من تقديم مجموعة Fendi Fall-Winter 2019 - 2020، تاركًا منصب مدير فيندي الفنّي شاغرًا إلى جانب Silvia Venturini Fendi.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم