السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ما اللّباس الذي لا مفرّ منه في الربيع؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما اللّباس الذي لا مفرّ منه في الربيع؟
ما اللّباس الذي لا مفرّ منه في الربيع؟
A+ A-

لا أعرف ما إذا كنتنّ مثلي متحمّسات للربيع! نحن نستمتع الآن بالطقس المعتدل لاسيّما وأنّ الوقت حان لإعداد خزانة ملابسنا الربيعيّة. كما في كلّ فصل، تطلّ اتجاهات جديدة للموضة برأسها، والبعض منها يسحرنا ويدفعنا لتجربتها والبعض الآخر قد لا يستهويها. سنقدّم لك خمس اتجاهات للموضة لتمتلكي فيها الربيع.

موضة الشفّاف

إن كان على مستوى الحقيبة أو المعطف أو الأحذية، سوف تشاهدين الكثير من البلاستيك الشفّاف هذا الفصل. تلك العناصر تؤمن لك طابعاً مميّزا لإطلالة أوريجينال.

لون الخزامى

سوف تشاهدين هذا اللون الناعم أينما كان في فصل الربيع. مثلا: سترة بلون الخزامى تتناغم مع جينز وقميص بيضاء تمنحك طلالة عفويّة وأنيقة.

وللباس أكثر راحة اعتمدي القطن المخصّص للحشو بلون الخزامى والذي نراه حالياً في جميع البوتيكات على شكل كنزات.

مئة بالمئة أبيض

للباس حيوي ومنعش اختاري الزي الأبيض. نرى أحياناً كثيرة إطلالات بيضاء بالكامل ولكن أيضا منفّذة بمواد الكتّان أو مدموجة على شكل بذلة. ما يمنح إطلالة أنيقة جداً!

السراويل السوداء

هو لباس أحبه بشكل خاص عندما أرغب في الحصول على مظهر كلاسيكي فالسروال الأسود المستقيم مثالي لاطلالتك العملية في المكتب. شخصيا أنسّق معه سترة كبيرة الحجم وقميصاً فضفاضاً.

الأكتاف المنتفخة

هي مستوحاة من الثمانينيات، فالأكتاف المنتفخة تعود من جديد، وهذا الأمر أسعدنا تماماً! يمكنك العثور عليها بمختلف الأشكال! على الفساتين، البلوزات القصيرة، السترات.....لكن احصلي فقط على اللباس الذي سوف يميّز شخصيتك لأنّ الهدف ليس إظهارك كمهرّجة!


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم