الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ما هو الاسم الذي أرادت كايلي جينير إطلاقه على ابنتها قبل اختيار "ستورمي"؟

المصدر: "الدايلي ميل"
ما هو الاسم الذي أرادت كايلي جينير  إطلاقه على ابنتها قبل اختيار "ستورمي"؟
ما هو الاسم الذي أرادت كايلي جينير إطلاقه على ابنتها قبل اختيار "ستورمي"؟
A+ A-
سارت #كايلي_جينير على خطى شقيقتها الكبرى #كيم_كارداشيان عند اختيار اسم ابنتها الفريد، ستورمي ويبستر. لكن جينير كشفت أنها اختارت اسماً تقليديًا جداً قبل اطلاق اسم ستورمي عليها، وهو الاسم اللاتيني القديم روز، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

وخلال حديثها مع متابعيها مباشرةً في خاصّية "الستوري" من حسابها الخاص عبر "إنستغرام" أثناء جلسة ماكياج، الثلثاء، طلب منها خبير المكياج أن تروي قصة اختيار اسم ابنتها.

قالت: "سأخبركم عن اسم أعتقد أنني لن أطلقه على ابنتي المستقبليّة، لكنني أردت أن أسمي ستورمي، روز. أنا أحب هذا الاسم كثيراً، وتحيّة لكل من اسمها روز".

وكشفت كايلي أيضًا عن اسم آخر أرادت إطلاقه على ابنتها قبل ولادتها، لكنها أدركت أنه لن يناسب الطفلة، قائلةً: "كان اسمًا غريبًا جدًا وأحببته، لكنه لا يناسبها أبداً".

وأضافت كايلي: "أشعر أنّ ستورمي اختارت اسمها بنفسها. بحثت عن أسماء، فوجدت "ستورم"، وأحببته كثيراً. لكنني أردت أن يحتوي اسمها على"ي" في آخره مثل كايلي. وعندما كنت حاملاً، كنت أدعوها ستورمي عند التحدث معها في بطني. وشعرت دائمًا أنه يليق بها، وهكذا اختارت اسمها الخاص. ولم أستطع أن أتخيّل أي اسم آخر لها".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم