الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

صلاح يكشف عن مركزه المفضّل مع ليفربول

جورج حداد
صلاح يكشف عن مركزه المفضّل مع ليفربول
صلاح يكشف عن مركزه المفضّل مع ليفربول
A+ A-

كل من شاهد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في هذا الموسم يشعر أن الفرعون الصغير يعاني من تراجع في مستواه مع ناديه ليفربول الانكليزي، هذا التراجع في مستوى صلاح أرجعه البعض الى تغيير مركزه من قبل المدرب الألماني يورغن كلوب من مركز الجناح الى مركز المهاجم الصريح في معظم مباريات هذا الموسم.

وهو ما دفع موقع "ليفربول ايكو" البريطاني لسؤال صلاح عن مركزه المفضل ليجييب بأنه لعب كثيراً في مركز الهجوم هذا العام لكنه أيضاً لعب كجناح وسجل العديد من الأهداف.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt0w4tIjJVo]]

وأضاف: "أنا لا أحب أن أصف نفسي كمهاجم صريح بسبب أسلوبي في اللعب الذي لا يميل إلى الاحتفاظ بالكرة والاعتماد على القوة الجسدية". "المهاجم يجب أن يتواجد أكثر في العمق للحصول على الكرة وتجاوز اللاعبين، ولكن أنا ألعب بشكل مختلف عندما أتواجد في هذا المركز". وأردف صلاح: "عندما ألعب كمهاجم أعود إلى الخلف للتواجد كصانع ألعاب، من أجل الحصول على الكرة والركض بها".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtlXToBDLGR]]

يذكر أن محمد صلاح سجل 17 هدفاً هذا العام وصنع 7 وهو الرقم عينه الذي حققه الارجنتيني سيرجيو أجويرو الذي يقاسمه صدارة ترتيب هدافي البرميرليج. حيث يتقدم الثنائي على كل من مهاجم أرسنال الغابوني بير امريك أوباميانج، ومهاجم توتنهام الانكليزي هاري كين اللذين تمكنا من تسجيل 15 هدفاً هذا الموسم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsEHfDFDOR5]]

وينتظر صلاح تحقيق رقم مميز جداً مع ليفربول إذا ما تمكن من التسجيل أمام واتفورد في مباراة اليوم، حيث سيصل إلى الهدف رقم 50 مع الريدز، وسيصبح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنكليزي مع نادٍ واحد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم