الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

السعودي راكان الراشد يعود من بوابة رالي لابلاند

السعودي راكان الراشد يعود من بوابة رالي لابلاند
السعودي راكان الراشد يعود من بوابة رالي لابلاند
A+ A-

بعد غيابه موقتاً، عاد السائق السعودي راكان الراشد إلى منافسات الراليات، وذلك مع برنامج تنافسي في عدد من الراليات الأوروبية لموسم 2019، حيث سيشارك في 6 جولات أوروبية، في إطار سعيه للارتقاء بمسيرته التنافسية، والتحضير لخوض المزيد من المواسم، مع هدف إنهائها في مراكز متقدمة.

ويسعى السائق السعودي للانتقال بمسيرته التنافسية في الراليات إلى مستوى متقدم، بما يُتيح المُنافسة بجدية في مُختلف مُشاركاته مُستقبلًا. ولهذه الغاية شارك الراشد ضمن فريقه الخاص "تريبل آر"، بالشراكة مع "مهارة للسباقات" ومُؤسسة عبد المنعم الراشد الإنسانية، في عددٍ من الجولات الأوروبية، التي تتميز بارتفاع مستوى المُنافسات ونوعية المُشاركين، وتنوع مساراتها، من الثلجية إلى الحصوية والمُعبدة. بدأها برالي لابلاند الدائرة القطبية المتجمدة في فنلندا.

ويسعى فريق "تريبل آر" لأن يكون احترافياً، وأن يكون عمله قائماً على التعاون مع أفضل الخُبراء، لذلك تعاون مع فريق "تي جي أس"، الذي يُديره سائق الراليات الفنلندي توني غارديمايستر، من أجل الإشراف على مُشاركات الفريق السعودي هذا الموسم.

وقال الراشد: "غبنا عن المُشاركات في الراليات لفترة طويلة بعض الشيء، وقررت أن تكون عودتي مُختلفة تمامًا، وأن آخذ الأمر بجدية، حيث أسعى لأن أُثبت نفسي وأن لا أكون مُجرد مُشارك فقط".

وإلى جانب مُشاركة الراشد الأولى في رالي لابلاند، الدائرة القُطبية المُتجمدة في فنلندا "أركتيك رالي"، المُتميِّز بمساراته الثلجية والمُتجمدة، سيُشارك السائق السعودي في 5 جولات راليات أوروبية أخرى، هي:

- رالي ليبايا في لاتفيا، سيُقام بين 24 و26 من شهر أيار المقبل

- رالي بولندا، بين 28 و30 آب

- ورالي قبرص، بين 27 و 29 أيلول

فضلًا عن جولتين في بُطولة لاتفيا للراليات سيُعلن عنهما لاحقًا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم