السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

قرار جديد لتوتنهام حول ملعبه المنتظر

المصدر: "رويترز"
قرار جديد لتوتنهام حول ملعبه المنتظر
قرار جديد لتوتنهام حول ملعبه المنتظر
A+ A-

لن ينتقل #توتنهام إلى ملعبه الجديد حتى آذار المقبل على أقل تقدير، بعدما أعلن النادي الانكليزي عن خوض المزيد من المباريات في ويمبلي.

وستقام مباريات توتنهام على أرضه أمام واتفورد في 30 كانون الثاني الجاري ونيوكاسل يونايتد في الثاني من شباط المقبل وليستر سيتي في العاشر منه وكذلك مواجهته في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند في 13 منه أيضاً على ملعب ويمبلي.

وكان من المقرر افتتاح الاستاد الجديد الذي بني في مكان ملعب توتنهام القديم وايت هارت لين ويسع 62 ألف متفرج في أيلول الماضي، لكن سلسلة من التأجيلات أخرت موعد الافتتاح.

واعتذر مسؤولو النادي للجماهير مرة أخرى عن هذا التأجيل الجديد.

وقال النادي في بيان إن الشهر الماضي شهد العديد من الأعمال الفنية المتعلقة بالتجهيزات واختبار المباني.

وتابع: "نتواصل الآن مع المقاولين وجهاز مراقبة أعمال البناء في المنطقة، للوقوف على المواعيد الخاصة بالتسليم".

وقال رئيس توتنهام دانييل ليفي: "أتوجه بالاعتذار لجماهير النادي وأشكرهم على صبرهم المتواصل. سنطلب الآن من الجهات المعنية وضع مواعيد لاختبار المباني والمنشآت والكشف عن المزيد من المعلومات في غضون أسبوعين أو ثلاثة".

وإذا نجح توتنهام في التقدم للدور الخامس في كأس الاتحاد الانكليزي وأوقعته القرعة في مواجهة على أرضه في 16 أو 17 شباط المقبل، فان هذه المباراة ستقام أيضاً على ويمبلي.

وسيخوض توتنهام مباراته الأولى على أرضه في آذار المقبل أمام الغريم أرسنال.

ويملك توتنهام إمكانية لعب جميع مبارياته المتبقية على أرضه في ويمبلي، إذا دعت الضرورة لذلك، لكن الكثير من مشجعيه ضاقوا ذرعاً من السفر إلى ملعب ويمبلي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم