السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هكذا احتفل نجوم الكرة بحفل زفاف غودين

جورج حداد
هكذا احتفل نجوم الكرة بحفل زفاف غودين
هكذا احتفل نجوم الكرة بحفل زفاف غودين
A+ A-

قرر قائد فريق اتليتيكو مدريد الاسباني، اللاعب الدولي الارجنتيني دييغو غودين عقد قرانه خلال فترة أعياد الميلاد مستغلاً فترة الاجازة الشتوية التي يأخدها لاعبي الليغا. وتزوج جودين من صديقته صوفيا وأقاما حفلاً ضخماً ودعا مجموعة كبيرة من زملائه الحاليين والسابقين في فريقه اتليتيكو مدريد والاوروجواي.


حيث حضر الحفل الذي أقيم في العاصمة الاورجوانية مونتيفيديو العديد من النجوم، أبرزهم لويس سواريز، والتر غارغانوس القائد السابق لمنتخب الاوروغواي دييجو فورلان، ونيكولاس لوديرو وسبستيان أبريو ودييغو لوغانو وإجيديو أريفالو ريوس. وتعتبر هذه المجموعة من ضمن الجيل الذهبي لمنتخب الاوروجواي وهي التي قد بلغت نصف نهائي كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا، حيث خرج منتخب السيليستي أمام منتخب الطواحين الهولندية بصعوبة، كما أن هذا الجيل شارك بمعظمه بالفوز ببطولة كوبا أميركا 2011.

ومن فريقه اتليتيكو مدريد فكان المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان أبرز الحاضرين. هذا وقالت صحيفة ماركا الإسبانية التي نقلت الحدث، أن عدد كبير من لاعبي أتلتيكو الآخرين حضروا الحفل، منهم كوكي ووخوانفران وخوسيه ماريا غيمينيز وسانتياغو أرياس. وحجز غودين فندقًا بالكامل لضيوفه القادمين من أندية أوروبا خصيصًا من أجل حضور هذه المناسبة.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم