الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

برشلونة يحدد مبلغاً خيالياً لبيع ديمبلي!

جورج حداد
برشلونة يحدد مبلغاً خيالياً لبيع ديمبلي!
برشلونة يحدد مبلغاً خيالياً لبيع ديمبلي!
A+ A-

يبدو أن حالة التوهج التي يعيشها اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، غيرت نظرة ادارة ناديه الكتلوني حول مسألة عرضه للبيع في سوف الانتقالات القادمة. فبعد التقارير الصحافية التي ظهرت كثيراً في الفترة الاخيرة، حول رغبة ديمبلي في الرحيل عن برشلونة ما أثار اهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسها أرسنال وليفربول الإنجليزيان، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrQ9sK0B62K]]

قرر برشلونة قطع طريق كل الاندية التي ترغب بضم الموهبة الفرنسية، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الخميس، إن برشلونة وضع شرطًا تعجيزيًّا لبيع ديمبلي. وأشارت إلى أن مسؤولي البارسا أكدوا أنهم لن يبيعوا ديمبلي بمقابل أقل من 362 مليون جنيه إسترليني وبذلك سيكون أغلى لاعب في العالم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrN_HARhgMg]]

وشارك ديمبلي في 19 مباراة هذا الموسم مع برشلونة في المسابقات المحلية والأوروبية، وأحرز خلالها 9 أهداف، كان آخرها هدفاً خيالياً في مرمى توتنهام هوتسبر على ملعب كامب نو، في دوري أبطال أوروبا. كما قدم عثمان أداء رائعاً في الفترة الاخيرة بعد تعرضه للعديد من العقوبات المالية من ادارة البلوجرانا، نظرًا لعدم التزامه بخاصة في مواعيد التدريبات، وهو ما تكرر أخيرًا بعدما تأخر عن موعد تدريب الفريق صباح يوم الأحد، عقب مباراة إسبانيول في الدوري الإسباني لكرة القدم، الليغا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bq5kgzchHD7]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم