السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سيدة تهشم رأس طليقها بشاكوش... بسبب جنيهات

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
سيدة تهشم رأس طليقها بشاكوش... بسبب جنيهات
سيدة تهشم رأس طليقها بشاكوش... بسبب جنيهات
A+ A-

لجأت ربة منزل مصرية، إلى قتل طليقها من خلال تهشيم رأسه بمطرقة، بسبب خلاف على مبلغ 40 جنيها مصريا، بعد خلافات نشبت بينهما بسبب اتهامه لها بسرقته في إحدى قرى مركز الصف بمحافظة الجيزة. وتلقت الجهات الأمنية بلاغاً يفيد بالعثور على جثة رجل يدعى "ن.م" ويبلغ من العمر 56 سنة، حيث تواجد وسط بركة من الدماء بسبب وجود جرح غائر في رأسه، قبل أن يتم اكتشاف سبب الواقعة.

ويعود سبب واقعة القتل، إلى مشادة نشبت بين المجني عليه وطليقته التي تقيم معه في العقار عينه، حيث اتهمها بسرقة 40 جنيها منه في أثناء عدم وجوده في الشقة، ليحاول الاعتداء عليها، إلا أنها ضربته عدة ضربات بمطرقة على رأسه، وانهالت عليه بضربات متتالية بقوة إلى أن فقد الوعي، ولقي مصرعه بعد دقائق، قبل أن تلوذ بالفرار.

وألقت قوات الأمن المصرية القبض على المتهمة، التي اعترفت بالواقعة لتؤكد أن طليقها كان دائم الاعتداء عليها حتى بعد طلاقهما، مؤكدة أنها لم تقصعد قتله وإنما قتلته بغير عمد للدفاع عن نفسها بعدما حاول الاعتداء عليها

فكهاني بدرجة مهندس

فيما حركت ربة منزل تدعى "عزة.ف" دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة، مؤكدة أنها تعرضت للخداع منذ 8 سنوات حيث أوهمها بأنه يعمل مهندسا كهربائيا، قبل أن تكتشف أنه يعمل فكهاني. وتضمنت دعوى الخلع أن زوجها اعتاد الذهاب للعمل الساعة السابعة صباحا والعودة الساعة الثامنة مساء، قبل أن تتفاجأ به أثناء سيريه بأحد الشوارع لشراء مستلزمات للمنزل وإحضار أطفالها من الحضانه، يرتدي جلبابا أسود ويعمل بائعا جائلا للفاكهة بالمنطقة، ليغشى عليها.

وأكدت أن زوجها اعترف بحصوله على دبلوم تجارة ويعمل بتجارة الفاكهه، وأنه كذب عليها وخدعها بسبب خوفه من رفضها له، خاصة أنها خريجة جامعية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم