السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

آبل تخطط للإعلان عن جهاز آي باد بروس الجديد

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
آبل تخطط للإعلان عن جهاز آي باد بروس الجديد
آبل تخطط للإعلان عن جهاز آي باد بروس الجديد
A+ A-

تخطط شركة آبل الأميركية، للإعلان عن جهاز آي باد بروس، وهو جهاز كمبيوتر محمول بقياس 13 بوصة، يحتوي على وصلاتUSB-C ، ليحل محل جهاز ماك بوك إير، وذلك خلال مؤتمر صحافي يوم الثلثاء المقبل.

ونقل موقع "ذا فيرج" عن مراك جورمان الصحافي بوكالة بلومبرج الأميركية، والمعروف بأخباره الحصرية عن شركة آبل، عدداً من التحديثات التي من المنتظر أن توجد في الجهاز الجديد، حيث سيظهر الجهاز بتصميم جديد من خلال شاشة عرض من الحافة إلى الحافة، ومعرف الوجه، وصلة شاحن لايتنينغUSB-C ، الذي يظهر لأول مرة في أجهزة آبل، كما سيغيب زر الصفحة الرئيسية، على أن يحصل المستخدم على شريحة غرافيكس من إنتاج Apple.

كما ستطرح الشركة تحديثات جديدة لجهاز "ماك بوك إير"، الذي يطرح بشاشة عالية الدقة، وغير محدد حتى الآن إذا كانت الشركة ستكتفي بتحديثات لماك بوك إير أم سيتم طرح إصدار جديد تماماً، إلا أن جورمان أكد أن هناك نوعاً من التحديث المطلوب بشدة، حيث سيأتي بشاشة مقاس 13 بوصة.

كما ستطرح الشركة تحديثات لجهاز ماك ميني لأول مرة منذ العام 2014، حيث سيحصل الجهاز على معالجات جديدة وبعض الميزات الأخرى للمستخدمين المحترفين، بالإضافة لتحديث أجهزة iMac و iMac Pros .


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم