الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

الفيحاء السعودي يستعين بمدرب صربي

المصدر: "أ ف ب"
الفيحاء السعودي يستعين بمدرب صربي
الفيحاء السعودي يستعين بمدرب صربي
A+ A-

أعلن نادي #الفيحاء السعودي عن توقيعه عقداً مبدئياً مع الصربي سلافوليوب موسلين لتولي تدريب الفريق الأول لـ #كرة_القدم، خلفاً للأرجنتيني غوستافو كوستاس، الذي أقيل من منصبه، اليوم الاثنين.

وكشفت إدارة النادي عن هوية مدربها الجديد بعد ساعتين فقط من إعلانها عن انهاء خدمات كوستاس.

وأوضحت عبر "تويتر": "التوقيع مع سلافوليوب موسلين تم في مدينة دبي، وجاء بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ".

وبررت إدارة الفيحاء اقالة المدرب الأرجنتيني، بعد مضي 5 مراحل على الدوري السعودي، بسبب تدني المستوى الفني للفريق، وعدم الظهور بالمستويات التي تليق باسم ومكانة النادي.

وتابع الفيحاء: "يأتي هذا القرار في إطار الإجراءات التصحيحية التي أقرتها إدارة النادي، لاعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة".

ويحتل الفيحاء المركز 14 برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، وتنتظره مباراة أمام الوحدة، الخميس المقبل، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري.

يشار الى أن كوستاس هو ثالث مدرب يقال في الدوري السعودي هذا الموسم، بعد مواطنه رامون دياز، الذي أقيل من تدريب الاتحاد، ليحل محله الكرواتي سلافين بيليتش، والروماني ميرشا ريدنيك، الذي أقيل من تدريب الفيصلي ليحل محله البرازيلي بريكليس تشاموسكا حتى نهاية الموسم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم