الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فيدال يعبر عن غضبه من وضعه في برشلونة!

علي حمدان
فيدال يعبر عن غضبه من وضعه في برشلونة!
فيدال يعبر عن غضبه من وضعه في برشلونة!
A+ A-

يبدو أن اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال، غير راض عن وضعه الحالي مع ناديه برشلونة وذلك بسبب استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق الاسباني.

حيث نشر اللاعب السابق لفريق بايرن ميونخ الالماني وجهاً غاضباً على "ستوري" صفحته الخاصة في موقع انستغرام، ما اعتبره كثيرون أنه دليل على عدم رضاه على وضعه في البلوغرانا.


وشارك النجم التشيلي مدة 4 دقائق في اللقاء أمام توتنهام إذ دخل بديلًا للبرازيلي أرثر في الدقيقة الـ 86 ، كما أنه قام للإحماء خلال فترة طويلة في الشوط الأول بعد إصابة الإسباني سيرجيو بوسكيتس لكنه عاد لدكة البدلاء بعد تدخل الطاقم الطبي للفريق وعودة الدولي الإسباني للملعب.

وكان فيدال شارك لدقائق معدودة أمام نادي إيندهوفن وذلك عقب دخوله في الدقيقة الـ 84 بديلًا لراكيتيتش لتكون مدة مشاركته في لقاءات دوري الأبطال 10 دقائق فقط.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BofOegIl-rm/?taken-by=kingarturo23oficial]]


ولا يختلف الوضع كثيرًا في الليغا حيث شارك اللاعب السابق لجوفنتوس وبايرن ميونيخ في 164 دقيقة في 7 لقاءات، وبدأ لقاءين أساسياً أمام جيرونا وأتلتيك بلباو ولم يكملهما حيث غُيّر في الدقيقة الـ 55 والـ58.

وكان فيدال لاعبًا أساسيًّا في بايرن ميونيخ وقبله في جوفنتوس، لكنّه تحوَّل إلى لاعب ثانوي في برشلونة وهو ما أشعل غضبه ودفعه للمطالبة بدقائق أكثر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BoUvITNFN9E/?taken-by=kingarturo23oficial]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم