الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد أسبوع من وفاة "باربي العراق"... وفاة خبيرة تجميل أخرى بالمستشفى نفسه!

A+ A-

شكّل خبر وفاة مديرة مركز "فيولا" للتجميل الطبي العراقية رشا الحسن، صدمة جديدة لارتباطه بحادثة رحيل خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري الشهيرة بـ"باربي" قبل أسبوع واحد.

فقد أعلن مركز فيولا للتجميل الطبي، في منشور عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك"، وفاة رشا الحسن إثر خفقان في القلب، وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم... يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي... صدق الله العظيم"، "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة انتقلت إلى رحمة الله مديرة مركز فيولا المرحومة رشا الحسن اثر خفقان بالقلب مساء الخميس... نسأل الله ان يغفر لها وان يتغمدها برحمته الواسعة وان يلهم ذويها وأصدقاءها ومحبيها الصبر السلوان". 


من جانبه أعلن الإعلامي العراقي علي الخالدي عن مفاجأة في وفاة رشا الحسن ورفيف الياسري، حيث كشف أنّ الوفاة جاءت بالطريقة عينها وفي المستشفى ذاته، وكتب عبر حسابه في "انستغرام": "وفاة هذا اليوم الأخت رشا الحسن بعد سبعة أيام من وفاة الدكتورة رفيف الياسري وبنفس اليوم كذلك خميس وبنفس مستشفى زايد". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bm1ZBCpDgv-/?taken-by=alialkalede]]

وأضاف: "هنا يزرع الشك لدى الجميع، هل هي صدفة وفاتهم واحدة تلو الأخرى بعمر الثلاثين، وهل سننتظر بعد 10 أيام أخرى بانتظار تقارير طب العدلي ووزارة الداخلية وسيسرح ويمرح المغرضين ببث الشائعات من جديد؟... لا يسعني إلا أن أقول رحمكم الله وعيدكم في الجنة إن شاء الله". 

وأصدرت وزارة الداخلية العراقية بياناً حول وفاة الياسري جاء فيه: "إن المؤشرات الأولية بحادثة الياسري وبعد متابعات تحقيقية أظهرت أن سبب الوفاة جاء بسبب تناول جرعة دوائية أحدثت تأثيرات سلبية في سلامة الياسري ما أدى إلى وفاته".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم