السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جوفنتوس وتشيلسي يهزمان بنفيكا وانتر

المصدر: "أ ف ب"
جوفنتوس وتشيلسي يهزمان بنفيكا وانتر
جوفنتوس وتشيلسي يهزمان بنفيكا وانتر
A+ A-

تفوق #جوفنتوس (حامل لقب الدوري الايطالي) على بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح 4-2، ضمن كأس الابطال الدولية الودية، على غرار #تشيلسي الانكليزي، الذي تخطى انتر ميلان الايطالي بركلات الترجيح أيضاً 5-4.

في المباراة الاولى، على ملعب "ريد بول ارينا" في هاريسون في ولاية نيوجيرزي الاميركية وأمام 24194 متفرجاً، تقدم وصيف الدوري البرتغالي عبر المدافع الاسباني اليكس غريمالدو من ضربة حرة مباشرة (65)، لكن جوفنتوس عادل عن طريق الشاب لوكا كليمنتسا بعد مجهود فردي رائع (84)، ليحتكم الفريقان الى ركلات ترجيح تفوق فيها رجال المدرب ماسيميليانو اليغري 4-2. 

ولم يشارك مع فريق "السيدة العجوز" نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل من ريال مدريد الاسباني مقابل 100 مليون أورو.

وفي الثانية، على ملعب "اليانز ريفيرا" في مدينة نيس الفرنسية، تقدم تشيلسي عبر جناحه الاسباني بيدرو رودريغيز، الذي احتفل السبت بعيده الـ31 (8)، قبل ان يعادل لانتر لاعب وسطه روبرتو غاليارديني (49).

وفي ركلات الترجيح، صد الحارس الارجنتيني البديل ويلفريد كاباييرو ركلة السلوفاكي ميلان شكرينيار حسمت الموقف للفريق اللندني.

ودفع المدرب الجديد لتشيلسي الايطالي ماوريتسيو ساري برأس الحربة الاسباني الفارو موراتا في التشكيلة الاساسية، إضافة إلى لاعب الوسط الايطالي جورجينيو، الذي لعب تحت إشرافه في نابولي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم