السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"رالف أند روسو" يستوحي من ميغان ماركل مجموعته الراقية

المصدر: النهار
كارلا باسيل
"رالف أند روسو" يستوحي من ميغان ماركل مجموعته الراقية
"رالف أند روسو" يستوحي من ميغان ماركل مجموعته الراقية
A+ A-

استوحى المصممان "رالف أند روسو" عن غير قصد ربما من دوقة ساسيكس أبرز الإطلالات في عرضه الراقي الذي تظمه في باريس لمناسبة اسبوع الموضة الراقي لشتاء 2019. لقد ركز مايكل روسو وشريكته تمارا رالف على ابتكار أزياء مؤثرة، فاستعانا بالريش والذهب والفضة والبرق وازدانت القصات بالتنانير المصنوعة من التول والكشاكش المتعددة الطبقات والتي تنحدر من الأوراك الى الأسفل. كما ركزا على القصات غير المتجانسة كالفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف لتأثير دراماتيكي.

كما تميز الجزء العلوي من الفساتين بكورسيهات من الدانتيل وبالشفافية لإضفاء مزيد من الطابع الأنثوي، وركزت المصممة تمارا رالف على قفطان مزخرف بلون مشرق اعتبرته من اساسيات المجموعة وهو من وحي إطلالة الدوقة ميغان ماركل التي أطلت بفستان أشبه بقفطان في زفاف قريب للعائلة الملكية منذ فترة وجيزة. 

يذكر أن دار "رالف اند روسو" كانت مرشحة لتصميم فستان زفاف ميغان ماركل بعدما صممت فستان خطوبتها، ولكن جفنشي هي التي فازت بشرف التصميم. وتعتبر دار "رالف اند روسو" الدار الانكليزية الوحيدة التي تعرض الهوت كوتور ضمن أسبوع الموضة الفرنسية الراقية وهو امتياز محصور بأقلية من المصممين.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم