السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

السبب الحقيقي وراء عدم حضوره زفاف ابنته... والد ميغان ماركل: من الواضح أنني أخطأت

المصدر: "سكاي نيوز"
السبب الحقيقي وراء عدم حضوره زفاف ابنته... والد ميغان ماركل: من الواضح أنني أخطأت
السبب الحقيقي وراء عدم حضوره زفاف ابنته... والد ميغان ماركل: من الواضح أنني أخطأت
A+ A-

تطرّق والد دوقة ساسيكس توماس ماركل في المقابلة الأولى له إلى مواضيع عدة مختصة بعلاقته مع ابنته وصهره والوعكة الصحية التي أوشكت على قتله، وكشف أيضاً عن السبب الحقيقي وراء عدم حضوره زفاف ابنته، بحسب موقع "سكاي نيوز" البريطاني.

وصرّح أنه لم يلتقِ بأمير مستذكراً اليوم الذي طلب فيه الأمير يد ابنته عبر الهاتف وأجابه: "عدني أنك لن ترفع يدك عليها يوماً ولك موافقتي".
وعندما سُئل إذا "أُبهر" بزواج ابنته من أمير، قال: "هذه ابنتي. الأمير هو المحظوظ لزواجه من ابنتي وليس العكس. منذ صغرها كنت أعتبرها أميرتي الصغيرة".

وعلّق على تورطه في بيع صوره مفسراً: "لم أفعل ذلك من أجل المال، لقد فعلت ذلك لتغيير صورتي. لمدة عام كامل، صورني الإعلام على أنني منفي إلى المكسيك، لكن من الواضح أن الأمر غير صحيح. لقد التقطوا جميع أنواع الصور السلبية لي، لذلك اعتقدت أن هذه طريقة لطيفة لتحسين صورتي في الإعلام. ومن الواضح أنني أخطأت، وأشعر بالسوء تجاه ابنتي والأمير وكان كلاهما متسامحاً جداً".
وأضاف ماركل أن الصور لم تؤثر على خطط الزفاف. كلاهما أراد حضوره، لكنه لم يحضر حفل الزفاف لأنه كان محرجاً بسبب بيع صوره إضافة إلى النكسة الصحية التي ألمت به.

وأضاف أنه كان مصمماً على حضور الزفاف ومتحمساً، كاشفاً أنّ ميغان بكت عندما أخبرها عن عدم حضوره الزفاف.
وقال إن هاري وميغان أرادا زيارته بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، لكنه أصر على أنه سيكون بخير.
وكشف ماركل عن غيرته من الأمير تشارلز لأنه مشى إلى جانب ابنته في ممر الكنيسة، مضيفاً:" إنه شرف لي، لا أستطيع التفكير في بديل أفضل منه. بدا وسيماً جداً وابنتي بدت جميلة إلى جانبه. أتمنى لو كنت هناك، لكن أشكره على ما قام به".

وختم والد الدوقة أنه يتوقع أن تحمل ابنته قريباً قائلاً: "كانت تريد أطفالا لفترة طويلة وعندما قابلت هاري وتحدثت عن مدى حبها له، أتوقع سماع خبر حملها قريباً"، مضيفاً أنه يأمل ألا يزعج ابنته وصهره بهذه المقابلة، جلّ ما يريده أن يعرف الناس أنه "رجل عادي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم