الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سيدة تضخّم ثدييها إلى 20 رطلاً

المصدر: "الدايلي ميل"
حمدي حجازي
سيدة تضخّم ثدييها إلى 20 رطلاً
سيدة تضخّم ثدييها إلى 20 رطلاً
A+ A-

أصبح الهوس بعمليات التجميل، وتكبير أو تصغير أجزاء مختلفة في أجسام النساء أمرا شائعا، ولكن يبدو أن تلك السيدة قد تخطت حد الهوس بالحصول على ثدي كبير، حتى قامت بتضخيم ثديها حتى أصبح يزن ما مجموعه 20 رطلًا، والآن تتطلع إلى أن يقوم الأطباء بإصلاح ثدييها بعد أن أصبحا غير متوازنين بشكل فظيع.

وبحسب التقرير الذي نشرته جريدة "دايلي ميل" البريطانية عن السيدة "أليغرا كول"، بعمر الرابعة والأربعبن، فقد قامت بزراعة 4600 سم مكعب من مادة السالاين (محلول ملحي محاط بالسليكون) في ثدييها، وعلى الرغم من أنها تحب ثديها الضخم، إلا أنها تأمل أن يتمكن الجراحان المحترفان الدكتور تيري دوبرو والدكتور بول ناصيف من جعل ثدييها متناسقين.

وقد بدأت أليجرا أول جراحة تجميلية في ثديها في عمر ال33 عام، حين قامت بحقن 800 سم مكعب من السالاين ، وقد كان الجميع يرى أن ثدييها أصبحا ممتلئين ورائعين، ومع ذلك لم تقف عند ذلك الحد، ولكنها كانت تسعى للوصول إلى ما أكثر من ذلك الحجم بكثير، وتقول "كنت أريد أن يكون ثديي أكبر و أكثر امتلاءًا، ذلك الأمر الذي اعترفت أنه ربما يحمل شيئا من الشراهة.

ولإجراء جراحتها الثانية، لجأت أليغرا إلى موقع إلكتروني يقوم فيه الرجال بتقديم الدعم مادي للنساء الذين يريدون إجراء عمليات الزرع، حيث يقومون بشراء مجموعات صور، أو يطلبون أشياءا معينة مقابل مبلغ معين من الدولارات، وبعد ذلك يقوم الموقع بتقديم الشيك النقدي إلى الطبيب، وتذهب السيدة لإجراء عملية الزرع، وفي تلك الجراحة قام الطبيب بزرع 1700 سم مكعب من السالاين، وهو أكثر من ضعف الحجم الذي كانت عليه من قبل.

وعلى الرغم من أنها شعرت عندما استيقظت من الجراحة الثانية كأن هناك فيل على صدرها، فإنها تعترف بأنها لم ثديها لم يكن كبيرا بالدرجة التي كانت ترجوها.

وفي غضون خمسة أشهر ضاعفت أليغرا حجم ثدييها إلى أكثر من 4000 سم مكعب، والآن يحتوي ثدييها على حوالي 4600 سم مكعب من مادة السالاين، وتقوم بعمل جلسات تدريب القوة بانتظام لتقوية ظهرها والحفاظ على الجزء العلوي من الجسم قوي بما يكفي لحمل الوزن الزائد من ثديها.

وعلى الرغم أن أليغرا متحمسة بحجم صدرها، فإن جراحات التضخيم قد تركت ثدييها غير متوازنين بشكل فظيع، حيث أن الجانب الأيسر أصبح أعلى قليلاً وأكثر صلابة.

وأخيرا تعلق على هوسها بتضخييم ثدييها قائلة "كلما زاد حجمه، أصبح أكثر وضوحًا". وهي تأمل فقط أن يتمكن الأطباء من إصلاح عدم التماثل، ولكنها لاتزال تحب ثديها الضخم.






 










حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم