الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

صقال: لن نقبل في الموسم المقبل اقل من لقبي الكأس والدوري

نمر جبر
صقال: لن نقبل في الموسم المقبل اقل من لقبي الكأس والدوري
صقال: لن نقبل في الموسم المقبل اقل من لقبي الكأس والدوري
A+ A-

اكد رئيس نادي النجمة رجل الاعمال اسعد صقال ان ما حققه الفريق في تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة الى الدور الـ32 من بطولة الاندية العربية يشكل "عنوان كبير للمرحلة المقبلة". 

صقال كشف في اتصال لـ"النهار" من جدة ان المعنويات مرتفعة واللاعبون مصممون على تحقيق نتيجة جيدة في مباراتهم الثالثة امام الافريقي التونسي. وعزا النتيجتين الجيدتين امام الوئام الموريتاني والفيصلي السعودي في المرحلتين الاولى والثانية من التصفيات الى التغييرات التي طالت الجهاز الفني والتعاقد مع المدرب التونسي طارق جرايا خلفا للمدرب الالماني ثيو بوكير وانضمام بعض اللاعبين الى التشكيلة "استعدنا محمود سبليني كما استعنا بخدمات كل من حسن بيطار ومحمد فاعور ، وبالكونغولي دنيس ايغوما".

واعتبر انتقاد فوز الفريق في مباراته الاولى امام الوئام الموريتانى بنتيجة 4 – 0 انطلاقا من ان الفريق الموريتاني ضعيف لم يكن محقا ولا منصفا بحق الفريق. وقال: "نجحنا في اجتياز التحدي الحقيقي امام الفيصلي السعودي بجدارة، فرضنا سيطرتنا واسلوبنا على المباراة وتمكنا من تسجيل هدف الفوز في الوقت المناسب"، ورفض الكشف عن كلمة السر التي اعطاها للاعبين قبل المباراة مع الفريق السعودي "ما قلته لهم في الاجتماع في الفندق قبل المباراة فعل فعله" واضاف: "كنا نتمنى تعادل الافريقي التونسي والوئام الموريتاني".

واكد تفاؤله بالمواجهة الثالثة المنتظرة امام الافريقي التونسي "المعنويات مرتفعة واللاعبون واثقون من امكاناتهم وقدراتهم" وقال: "يكفينا نقطة واحدة لضمان صدارة المجموعة والتأهل الى الدور الـ32 لكننا سنلعب للفوز في المباراة"، واضاف: "لقد وعدني اللاعبون بانهم لن يعودوا الى بيروت الا بثلاثة انتصارات".

وعن انعكاس هذه النتائج على الفريق في الموسم المقبل طمأن صقال جمهور النجمة وقال: "لا شك ان ما حصل سينعكس ايجابا على الفريق في الموسم المقبل وسنعمل على تعزيز هذه الايجابية من خلال التعاقد مع لاعبين اجانب من الطراز الجيد"، واضاف: "فريق النجمة سيكون مرعبا في الموسم المقبل ولن نقبل بأقل من لقبي مسابقة الكأس وبطولة الدوري".

وكان صقال قدم درعا تكريمية الى مدير الدورة طلال آل الشيخ تقديرا لجهوده.


ويتصدر فريق النجمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، امام الأفريقي التونسي الثاني برصيد 4 نقاط، والفيصلى السعودي الثالث بنقطة واحدة، والوئام الموريتاني الرابع الاخير من دون رصيد. ويتأهل متصدر المجموعة الاولى الى الدور الـ32 لمواجهة فريق الأهلي.

توضيح: ان اسماء النوادي التي تم ذكرها في الموضوع لم ترد على لسان رئيس نادي النجمة اسعد صقال بل جاءت نتيجة خطأ غير مقصود فاقتضى التوضيح والاعتذار.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم