السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

إعلان الاتحاد البرازيلي يحزن عشاق المنتخب

المصدر: "أ ف ب"
إعلان الاتحاد البرازيلي يحزن عشاق المنتخب
إعلان الاتحاد البرازيلي يحزن عشاق المنتخب
A+ A-

تلقى #المنتخب_البرازيلي ضربة موجعة بعد اعلان اتحاد اللعبة ان المدافع الايمن لفريق #باريس_سان_جيرمان داني ألفيس لن يكون ضمن تشكيلة البرازيل في مونديال 2018، الذي تستضيفه روسيا من 14 حزيران الى 15 تموز المقبلين.

وسيغضب هذا الاعلان، الذي يأتي قبل 30 يوماً من انطلاق المونديال، بالتأكيد انصار المنتخب الذين يصلون دائما من اجل عودة نيمار، زميله في النادي الباريسي، الى مستواه السابق بعد ان خضع لجراحة، اثر اصابته بكسر في احد عظام مشط القدم.

واصيب الفيس (35 عاما) في المباراة النهائية لكأس فرنسا، التي فاز فيها سان جيرمان على ليزيربييه من الدرجة الثالثة 2-0، اثر لعبة مشتركة مع كيفن روشتو.

واكد نادي العاصمة، الاربعاء الماضي، ان الفحوص التي خضع لها البرازيلي في ركبته اليمنى أظهرت وجود "تمزق في الرباط الصليبي الأمامي مع التواء في الجهة الخلفية الخارجية (للرباط)".

واشار سان جيرمان الى ان "حالة الفيس تحتاج الى علاج لثلاثة أسابيع على أقل تقدير قبل إعادة تقييمها وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة لاجراء جراحة".

والقى المدرب الاسباني لباريس سان جيرمان اوناي ايمري باللائمة حينها على اللاعب نفسه، وقال: "اصابته كانت نتيجة عمل لا يقوم به كل اللاعبين بهذه الطريقة"، موضحا انه "ذهب بنفسه ليبحث عن الخصم بكل شراسة بعد مرور 80 دقيقة من زمن اللقاء ونحن متقدمون 2-0".

وفي 2014، حرم النجم الكولومبي راداميل فالكاو، لاعب موناكو من المشاركة في مونديال البرازيل بسبب اصابة في مسابقة كأس فرنسا بالذات خلال مباراة ضد فريق شاسلاي الهاوي.

وقدم طبيب المنتخب رودريغو لاسمر، الذي اشتهر في العالم بأسره منذ اجراء الجراحة لنيمار مطلع آذار الماضي، الى باريس لاجراء الفحوص لالفيس نظرا لاهميته في المنتخب الوطني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم