الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد استقالته على الهواء... عمرو أديب قريباً في قناة تركي آل الشيخ!

المصدر: "النهار"
جورج حداد
بعد استقالته على الهواء... عمرو أديب قريباً في قناة تركي آل الشيخ!
بعد استقالته على الهواء... عمرو أديب قريباً في قناة تركي آل الشيخ!
A+ A-

فاجأ الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب متابعي برنامجه "كل يوم" بإعلانه خبر استقالته مباشرة على الهواء في خطوة لم نعهدها كثيراً في الإعلام العربي. وقال اديب انه سيترك قناة ON Ent المصرية التي يعمل بها منذ ما يزيد عن عام في يوم 15 أيار الحالي، شارحاً أنه تقدم بطلب رسمي للرحيل قبل 7 أشهر، الّا أن القناة طلبت منه التريث لحين حلِّ بعض المشكلات الخاصة بها، والى ما بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية المصرية.

أديب الذي ظهر في فيديو مدته تزيد عن 10 دقائق، عبر عن سعادته بهذا القرار، لافتاً إلى أنه ليس بسبب مشكلة سياسية أو مشكلة مع إدارة القناة، لكنه يريد أن يترك مكانه إلى مذيع آخر يأخذ حقَّه من الشهرة والعمل بالمجال، مثلما فعل هو لأكثر من 22 عاماً. مشيداً بالنجاحات التي حققها برنامجه على الصعيد الجماهيري والاعلاني.

وأشار اديب في ختام كلامه ألى ان رحيله عن القناة سيتزامن مع عرض مقابلة اجراها مع النجم المصري محمد صلاح في الايام الماضية، وتم عرض مجتزآت منها.

ما هي الوجهة القادمة

على الرغم من أنه لم يصرح عن وجهته المقبلة واكتفى بالقول انه سيأخذ قسطاً من الراحة، الّا ان وجهة أديب قد حسمت. وبحسب ما افادت عدة مواقف وصحف مصرية أبرزها جريدة "الوطن"، فإن الاعلامي المصري اللامع سوف يرحل الى مجموعة قنوات ستفتح قريباً في القاهرة ومملوكة من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ الذي تجمعه علاقة طيبة جداً بأديب، وثبت ذلك من خلال ظهورها سوياً في أكثر من مناسبة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم