الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

سوزي البطلة الكردية الحسناء تواصل تألّقها في الدراجات الهوائية (صور)

المصدر: موقع "السومرية"
سوزي البطلة الكردية الحسناء تواصل تألّقها في الدراجات الهوائية (صور)
سوزي البطلة الكردية الحسناء تواصل تألّقها في الدراجات الهوائية (صور)
A+ A-

واصلت البطلة سوزي دلشاد، المنحدرة من إقليم #كردستان، نتائجها اللافتة في رياضة الدراجات الهوائية، بعدما أحرزت المركز الاول في طريق تحاذيه الزهور البرية بشمال العراق.

وقالت دلشاد (20 عاماً): "أحرزت المركز الأول في المرحلة الأولى من السباق الفردي العام للدراجات الهوائية، الذي أقيم ضمن منافسات الدوري العراقي للمنطقة الشمالية نهاية الشهر الماضي، بين أربيل مركز إقليم كردستان ومحافظة كركوك بشمال بغداد"، وفق ما ذكر موقع "السومرية" العراقي.


وأوضحت الطالبة في المرحلة الثالثة في كلية التربية الرياضية بالسليمانية، والموظفة في دائرة الهجرة والمهجرين أنَّ "عدد الفرق التي تنافست في السباق هو 6، والفريق الواحد يضم 4 لاعبات من مختلف أنحاء العراق وإقليم كردستان"، مشيرةً إلى أنَّ "طول الطريق الذي أقيمت عليه المرحلة الأولى من البطولة يبلغ 20 كم". 

وتقام المرحلة الثانية من البطولة بين محافظة دهوك التابعة لإقليم كردستان وكركوك أيضاً، حيث أكدت البطلة انها تسعى إلى إحراز المركز الأول لمواصلة نتائجها المميزة.

وتستعد دلشاد للمشاركة في بطولة أوروبية للدراجات في إيطاليا في تموز المقبل، ببطاقة دعوة، للتنافس مع نحو 2000 متسابق ومتسابقة من مختلف الفئات.

وتحرص البطلة الكردية، المتوّجة بـ17 ميدالية، بينها ميداليتان ذهبيتان، على التواجد بكامل أناقتها. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم