السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دراسة تكشف عن الأكثر بيعاً لعذريتهن مقابل المال حول العالم

المصدر: "الدايلي ميل"
حمدي حجازي
دراسة تكشف عن الأكثر بيعاً لعذريتهن مقابل المال حول العالم
دراسة تكشف عن الأكثر بيعاً لعذريتهن مقابل المال حول العالم
A+ A-

كشفت  صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية عن ميل الآلاف من الفتيات والشابات الروسيات إلى بيع عذريتهن مقابل الحصول على المال. حيث أوضحت الصحيفة أن هناك شبكات متخصصة من التجار المتخصصين والكشافين لتجنيد الفتيات العذارى، وربطهن برجال الأعمال والأثرياء مقابل مبلغ من المال، حيث يراوح المبلغ الذي يدفع ما بين مئات الجنيهات إلى الآلاف .

وبعيداً من التجار، فإن بعض الفتيات يضعن إعلاناتهن الخاصة في المواقع والمنتديات، لبيع التمتع بليلة الجنس الأولى وفض عذريتهن مقابل مبلغ من المال يتفق عليه. ووفقاً للتقارير، فإن متوسط ما يدفع للفتيات يراوح بين 2500 و3750 جنيهاً استرلينياً، وأن الأكثر طلباً هو أن يراوح عمر الفتاة ما بين 17 و18 عاما، وأن تكون قصيرة، وذات طابع لطيف.

ويضاف من 20 إلى 50% للأسعار حال وجود وسيط، حيث يحصل على عمولة نظير التنسيق بين الفتيات وراغبي المتعة، ويكون من المفترض أن تقدم الفتيات شهادة طبية تؤكد أنها لم تمارس الجنس من قبل. ولكن حسبما ذكرت الصحيفة، فإن هناك فتيات يقمن بعملية لاستعادة غشاء البكارة، كي يبعنه عدة مرات، والحصول على الأموال.

حيث يكشف سيرجي تشوماكوف، المدير العام لأحد مراكز الجراحة، أن عدداً من الفتيات استعدن غشاء البكارة نحو 15 مرة. وتقول إلينا صاحبة الـ 22 عاماً "قمت ببيع عذريتي مرتين.. ولا أخطط للتوقف عن الأمر ... فسأقوم بتكراره بعدما اعتبرته عملي الأساسي الذي يساعدني على العيش لشهرين على الأقل عقب المرة الواحدة".

وفي إحدى الحالات الغريبة، تم احتجاز إحدى الأمهات بعد قيامها بعرض عذرية ابنتها البالغة من العمر 13 عاما للبيع، لصالح رجل أعمال.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم