الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

بيع 50 شقة فاخرة في دبي مقابل بيتكوين

المصدر: " ا ف ب"
بيع 50 شقة فاخرة في دبي مقابل بيتكوين
بيع 50 شقة فاخرة في دبي مقابل بيتكوين
A+ A-

بيعت 50 #شقة فاخرة في دبي مقابل بيتكوين بعدما أعلنت المتكلمة العالمية والمصممة ميشيل مون وشريكها الملياردير دوغ بارومان عن خطتهما في أيلول الماضي لإنشاء استثمار عبر شقق فاخرة بقيمة 327 مليون دولار (235.7 مليون جنيه إسترليني) في دبي والتي من شأنها أن تُعرض للبيع مقابل عملة بيتكوين الرقمية. 

وقال بارومان لـ بيزنس إنسايدر في وقت سابق من هذا الشهر: "خصصنا 50 من أصل 1300 عقاراً، وقمنا ببيعها بالكامل. بعض المشترين اشترى شقة أو اثنتين وهناك شخص اشترى 10 شقق".

وقد بدأت أعمال البناء في الموقع، الذي يقع في حديقة العلوم في دبي، ومن المقرر الانتهاء من هذا المشروع عام 2020. وتقوم شركة بارومان المسجلة في دبي أستون ديفيلوبمنتس Aston Developments التابعة لمجموعة نوكس، بإنشاء المشروع حيث تراوح أسعار الشقق ما بين 130 ألف دولار أميركي (نحو 15 بيتكوين) و380 ألف دولار أميركي (نحو 45 بيتكوين).

من جهتها، أخبرت ميشيل مون "بيزنيس انسايدر" أنّ هذا المشروع كان شغف دوغ، الذي كان محبطاً لعدم قدرته على تقديم أي شيء للمجتمع في عالم العملات الرقمية. وتعهد الثنائي بيع مجموع 15 شقة سكنية مقابل بيتكوين، مما يشير إلى أنه سيتم إصدار المزيد من الدفعات في المستقبل.

اقرأ أيضاً: العملات الافتراضية "تسبح في حمام من الدم"... بعد البتكوين "الحبل على الجرار"!


الكلمات الدالة