السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ما رأيكم بإهداء إحدى هذه السماعات إلى محبي الموسيقى في العيد المقبل

ما رأيكم بإهداء إحدى هذه السماعات إلى محبي الموسيقى في العيد المقبل
ما رأيكم بإهداء إحدى هذه السماعات إلى محبي الموسيقى في العيد المقبل
A+ A-

تتنوع الأفكار والهدايا التي نود إهداءها للآخرين في عيد الميلاد، ودائما ما تبرز الحيرة عند عملية شراء الهدية المناسبة لكل شخص. في هذا المقال سنستعرض لكم افضل السماعات التي يمكنكم إهداؤها لأولئك الأشخاص الذين يحبون الموسيقى، ويرغبون بالابتعاد عن الضوضاء في محيطهم.

سماعة Bose QuietComfort QC35 اللاسلكية

إنها الهدية الذهبية لهؤلاء الذين لا يحبون الضوضاء، كما أن الإصدار الأخير من هذه السماعة يأتي في ميزة لاسلكية. تتناسب هذه السماعة مع الجميع، كما تحمل تصميماً أنيقاً وعمر بطارية طويلاً، وهي الأفضل في عزل الضوضاء وفي الحصول على صوت دقيق لتكون المناسبة لأي نوع من المحتوى الصوتي. قد يكون ثمن هذه السماعة مرتفعاً بعض الشيء، ولكنها الأفضل في نوعها. كما أنها من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها في العيد المقبل.



سماعة Skullcandy Ink’d اللاسلكية

سماعة أذن خفيفة ومريحة، كما أنها هدية مثالية للشخصيات النشطة أو مستخدمي هاتف iphone 7. توفر بطارية هذه السماعة ما يصل إلى 8 ساعات من التشغيل في الشحنة الواحدة. كما أنها تأتي بالعديد من الخيارات اللونية للاختيار من بينها.



نظام سماعات Mass Fidelity Core اللاسلكي

يصدر هذا النظام نوعية من الأصوات التي لا يصدق أن جهاز بمثل حجمه ( 6 من 6 و 4 بوصة) قد يصدرها. حقق هذا الجهاز هذه الميزة بعد الاستفادة من التكنولوجيا الصوتية الذكية، والتي تخلق وهما بأن جهازين يخرجان الصوت. يتميز هذا النظام بالاتصال بالواي فاي، وهو ما يسمح لأجهزة متعددة أن تكون متصلة به للحصول على صوت أعلى. يدعم الجهاز أيضا تقنية البلوتوث، كما أنه قادر على بث الأصوات لمدة 12 ساعة في الشحنة الواحدة، لذا فإنه هدية مناسبة لمرهفي الحس ومحبي الموسيقى.



سماعات Beats Powerbeats3 اللاسلكية

أحدث إصدارات شركة Beats الأكثر شعبية في مجال سماعات الأذن اللاسلكية، تقدم صوتاً رائعاً و12 ساعة من عمر البطارية للشحنة الواحدة. خفيفة الوزن ومريحة ومثالية للمتدربين الرياضيين. يمكنك الاختيار من بين عدة ألوان.



سماعة أذن MEE audio Pinnacle P1

تستحق هذه السماعات سعراً باهظاً، خاصة بسبب جودة صوتها وشكلها الرائع. تم تصنيع هذه السماعات من الزنك، كما أن الكابلات قابلة للإزالة تأتي بغطاء جلدي أنيق لحملها، والكثير من النصائح لمساعدة المستخدمين في تحقيق أقصى استفادة من السماعة. العبوة الخاصة بالسماعة التي تباع في متاجر التجزئة تأتي بتصميم رائع أيضا، وهو ما يجعل هذه السماعة هدية عظيمة لعشاق الموسيقى.



سماعة رأس الألعاب SteelSeries Arctis

سماعة الرأس الخاصة بالألعاب والتي أطلقتها مؤخرا SteelSeries هي الهدية المثالية للاعبين من جميع الأعمار، أو لشخص مميز يحب الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة. تتمكن هذه السماعات من توصيل الصوت بشكل رائع مع عدم إغفال عنصر الراحة، كما تمتلك ميكروفوناً فائق الحساسية، لاستخدامه أثناء مكالمات سكايب أو الألعاب التي تحتاج إلى صوت. وهناك ثلاثة أنواع متميزة للاختيار من بينها.



سماعة بلوتوث UE BOOM 2

متوفرة في عدد من تركيبات الألوان التي تجذب النظر، كما أنها تخرج الصوت بتقنية 360 درجة، وتحمل ميزة المقاومة للماء، والتحكم بالإيماءات. وواحد من مزايا هذه السماعة الرائعة سعرها المميز وصغر حجمها، ما يسهل حملها إلى أي مكان خاصة أثناء السفر.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم