الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

غضب في الشارع... اعتداء على عامل مصري بمحل تجاري في الكويت (فيديو)

غضب في الشارع... اعتداء على عامل مصري بمحل تجاري في الكويت (فيديو)
غضب في الشارع... اعتداء على عامل مصري بمحل تجاري في الكويت (فيديو)
A+ A-

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر مقطع فيديو يظهر لحظة اعتداء وحشي من مواطن كويتي على عامل مصري بمحل تجاري بالعاصمة الكويتية. 

مقطع الفيديو يظهر اعتداء المواطن الكويتي على العامل وحيد محمود رفاعي، بعدما قال له الأخير ان العمال في اجازة الغداء.

وبعد الاعتداء طالب العمال بمحاسبة المعتدي بأقصى درجات العقوبة، كذلك ضمان حماية المصريين العاملين في الخارج من التعرّض للاعتداءات.

وقالت القنصلية المصرية في الكويت، في بيان لها، إن هويدا عصام، قنصل مصر في الكويت، قامت بزيارة المجني عليه في المستشفى الذي نقل إليه. 

وقال البيان إن السفيرة أكدت للضحية أن القنصلية ستقدم له "كل الدعم والمساندة اللازمة لحين تحسن حالته الصحية واستيفاء كافة حقوقه القانونية والقبض على الجاني".

وفي وقت لاحق قالت القنصلية ان حال المواطن المصري تحسنت، وأنه انتقل من غرفة العناية المركزة بالمستشفى التي نقل إليها بعد الحادث، إلى غرفة عادية، مؤكدة أن "حاله الصحية مستقرة ومطمئنة". 

وأوضحت القنصلية أن السلطات الكويتية تمكنت من معرفة هوية الجاني وتقوم بملاحقته للقبض عليه، وأن محققا سينتقل إلى المستشفى للاستماع لأقوال المواطن المصري في الواقع، مؤكدة أن لديها فريقين يتابعان القضية، أحدها في المستشفى بصحبة الضحية، والآخر في قسم الشرطة الذي يتولى التحقيق.


اقرأ المزيد: القوات الجوية المصرية "دمّرت عربات استُخدمت في الاعتداء" على المسجد 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم