السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هند عياري تروي التفاصيل: "حيوان مفترس"... استسلمت وتركته يغتصبني

المصدر: "Bfmtv"
هند عياري تروي التفاصيل: "حيوان مفترس"... استسلمت وتركته يغتصبني
هند عياري تروي التفاصيل: "حيوان مفترس"... استسلمت وتركته يغتصبني
A+ A-

بعد انتشار خبر اغتصابها، تحدّثت الكاتبة الفرنسية من أصول تونسية هند عياري في حوار خاص مع قناة "bfmtv" الفرنسية وشرحت بكل ثقة تفاصيل الحادث الذي تعرّضت له قبل سنوات على يد الناشط الإسلامي الشهير طارق رمضان، حفيد مؤسس حركة #الإخوان_المسلمين حسن البنا، الذي دفعها إلى مقاضاته أمام المحكمة. 

وذكرت هند أنّها كانت ضحية اعتداء جنسي خطير، وقع في غرفة فندق في باريس عام 2012. وأكّدت أنّها تلقّت تهديدات من الرجل الذي رفضت حتى ذكر اسمه من شدّة خوفها منه وبسبب الصدمة التي تعرّضت لها إثر الحادث.

وتحدثت بالتفاصيل قائلة:" كنت أعتبر طارق مثالي الأعلى، وهذا ما شجعني على مقابلته في فرنسا. اتفقنا في البدء على تناول العشاء في أحد المطاعم، لكنّه اتصل بي وطلب منّي أن أستقلّ سيارة أجرة وأتوجه إلى الفندق المعيّن، وحدّد لي رقم الغرفة حيث يسكن، مدّعياً أنّ ذلك سيكون أفضل وسنتكلّم بهدوء وبكلّ ارتياح بعيداً من الناس والضجة. لم أشعر بالخوف أبداً بل كنت مطمئنة تماماً، فأنا أثق به، واعتبره شقيقاً ورجل دين محترماً. حين وصلت، استقبلني وكان يحمل بيده صحن حلويات شرقية، وعرض علي تناول بعض منها، فرفضت. وضع الصحن جانباً ودخل إلى الحمام ليغسل يديه، ثم عاد وقبّلني بقوة. لم أقم بأي ردّة فعل حينها ولم أقاومه. وفجأة رمى بنفسه عليّ كالحيوان المفترس. شعرت أنّني أختنق، لم أستطع حتى التنفس. حاولت منعه ومقاومته، لكنّه كان يزداد عنفاً وشراسة. شعرت أنّه سيقتلني لو قاومت أكثر، فاستسلمت وتركته يغتصبني حتى فعل ما فعل. خفت أن يقتلني فاستسلمت".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم