الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مرمر خلفاً لحجيج في العهد

المصدر: "النهار"
مرمر خلفاً لحجيج في العهد
مرمر خلفاً لحجيج في العهد
A+ A-

بات في حكم المؤكد أن المدرب باسم مرمر الذي يتولى الإشراف على الفئات العمرية في نادي العهد سيعود الى قيادة فريق النادي في دوري الدرجة الاولى للرجال بعد الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني موسى حجيج.

مصدر إداري في العهد، طلب عدم ذكر اسمه، كشف لـ "النهار" أن حجيج سبق ان وضع استقالته بتصرف الادارة عقب تعادل الفريق سلباً والاخاء الاهلي عاليه في المرحلة الثالثة ذهاباً من الدوري التي أجريت بينهما على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، لكن الادارة ارتأت في حينه تجديد الثقة بحجيج خصوصاً أن الفريق في مباراته امام السلام زغرتا في المرحلة الرابعة ذهاباً والتي اجريت بينهما على ملعب المرداشية في زغرتا قدم أداء مقبولاً في حده الادنى ولكنه لم يكن مقنعاً للجهاز الفني والمدرب حجيج تحديداً ولا للإدارة على حد سواء.

المصدر نفسه اعتبر أن مباراة الفريق أمام الأنصار في المرحلة الخامسة جاءت بمثابة الحد الفاصل لنزف النقاط، علما ان الادارة تعلم ان المسؤولية لا يتحملها المدرب وحده وهي تثمن الجهود الجبارة التي بذلها طوال هذه الفترة "هناك تقاعص من بعض اللاعبين الذين لا يقومون بواجبهم ولا يطبقون التعليمات". واكد ان الفريق بات بحاجة الى صدمة لكسر المسار الروتيني الغارق فيه منذ بداية الدوري.

المصدر كشف عن بيان سيصدر عن ادارة النادي في الساعات القليلة المقبلة لتوضيح التطورات ووضع الجميع امام مسؤولياته في المرحلة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم