الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تماغوتشي الحيوان الأليف من جديد في الأسواق!

المصدر: "الدايلي مايل"
تماغوتشي الحيوان الأليف من جديد في الأسواق!
تماغوتشي الحيوان الأليف من جديد في الأسواق!
A+ A-

قبل وقت طويل من انتشار الألعاب على الهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي، كان هناك لعبة شعبية، وهي حيوان أليف رقمي على شكل بيضة، عرفت باسم "تماغوتشي".

انتشرت هذه اللعبة على نطاق واسع لأول مرة في الولايات المتحدة الأميركية قبل 20 عاماً بعد إطلاقها عام 1996 في اليابان. وها هي اليوم تعود لتنتشر من جديد في الأسواق، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.

وأكّدت الشركة اليابانية لألعاب الفيديو والمنتجة للدمى "بانداي" أنّ "تماغوتشي" أطلقت من جديد في الأسواق بسعر 15 دولار.

وذكر نائب رئيس إدارة العلامات التجارية في "بانداي" في الولايات المتحدة الأميركية ليز غرامب، أنّ الشركة حصلت على استجابة وتشجيع هائل من جميع أنحاء العالم لإعادة إصدار اللعبة.

سيلاحظ المعنيون أنّ الإصدار الجديد يختلف عن القديم بالحجم، إذ أنّه أصغر بكثير من الأصلي، إلّا أنّ اللعبة وتفاصيلها هي نفسها إلى حد كبير، حتى أنّها أبسط من نواح عدّة.

ستصدر اللعبة في ستة تصاميم مختلفة وبألوان عدّة . أمّا عن قواعد اللعبة، فتقوم أساساً على العناية بهذا الحيوان الأليف الرقمي، ومتابعته في جميع مراحل حياته. ويشمل ذلك، إطعامه وتنظيفه وإدخاله إلى الحمام. وإذا حصل أي إهمال، قد يمرض الحيوان الأليف ويموت.

تأمل "باندي" أن تجذب هذه اللعبة الجيل الصغير من اللاعبين الذين كبروا وتعلّقوا بالألعاب الأكثر تطوّراً على الهواتف الذكية والآيباد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم