الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ليلة أحضرت الفأس وقتلت مخدومَيها... العاملة البنغاليّة ستُعدَم شنقًا

المصدر: أ ف ب
ليلة أحضرت الفأس وقتلت مخدومَيها... العاملة البنغاليّة ستُعدَم شنقًا
ليلة أحضرت الفأس وقتلت مخدومَيها... العاملة البنغاليّة ستُعدَم شنقًا
A+ A-

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى في #الاردن حكما بالاعدام شنقا على عاملة منزل بنغالية قتلت الربيع الماضي زوجين اردنيين مسنين ضربا بفأس على رأسيهما.

وافاد مصدر قضائي أن "المحكمة اصدرت حكما بالاعدام شنقا حتى الموت بحق خادمة بنغالية قتلت في آذار الماضي زوجين طاعنين في السن كانا استقدماها لخدمتهما". وافاد ان "المحكمة ادانت الخادمة بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار، اثر قتلها مخدوميها بضربهما بالفأس على رأسيهما حتى الموت".


ووفقا للائحة الاتهام، فان المجني عليهما، وهما في الثمانينات من العمر، كانا استقدما الخادمة في 18 آذار الماضي، لخدمتهما في منزلهما في منطقة ايدون في اربد شمال الاردن. وقالت: "نتيجة لرغبة المتهمة في العودة الى بلادها وعدم رغبتها في العمل في منزل المغدورين بسبب تقدمهما في السن، اختمرت في ذهنها فكرة التخلص منهما بقتلهما".   

واضافت ان العاملة البنغالية جهزت نفسها لارتكاب الجريمة. "وبحدود الساعة 22,00 مساء الجمعة 24 آذار الماضي، وبعدما ايقنت ان المغدورين خلدا الى النوم، احضرت الفأس (...) وتوجهت الى غرفة نوم المغدورين، ووجهت وهي هادئة البال ضربات عدة الى رأسيهما"، فقتلتهما. وبعد ذلك، غيّرت ملابسها، وغسلت اداة الجريمة، واشعلت النار في المنزلن محاولة اخفاء جريمتها التي كشفها التحقيق.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم