الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

اشبيلية يواصل انتصاراته... واتلتيكو مدريد يتعثّر بالتعادل

المصدر: "أ ف ب"
اشبيلية يواصل انتصاراته... واتلتيكو مدريد يتعثّر بالتعادل
اشبيلية يواصل انتصاراته... واتلتيكو مدريد يتعثّر بالتعادل
A+ A-

واصل اشبيلية انتصاراته بفوزه على ضيفه ملقه 2-0، فيما حقق ديبورتيفو لاكورونيا فوزاً مهماً ومتأخراً على ضيفه خيتافي 2-1، في المرحلة السابعة من #الدوري_الاسباني لـ #كرة_القدم.

في المباراة الاولى على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، يدين الفريق الاندلسي بالفوز الخامس إلى الارجنتينيين خواكين كوريا، الذي حصل على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل روبرتو روزاليس، وايفر بانيغا، الذي نفذها بنجاح (68)، وكذلك الى الكولومبي لويس مورييل، الذي قام بمجهود فردي واضح بعد دقيقتين وسجل الهدف الثاني (70).

وحقق اشبيلية فوزه الخامس (مقابل تعادل وخسارة) رافعاً رصيده الى 16 نقطة وضعته على بعد نقطتين من برشلونة المتصدر، الذي حقق 6 انتصارات متتالية ويستضيف، اليوم الاحد، لاس بالماس.

وانتقل اشبيلية الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة امام #اتلتيكو_مدريد، الذي اكتفى بنقطة واحدة من تعادله سلبا مع مضيفه ليغانيس.

بدوره، رفع ليغانيس، الذي كان على وشك العودة الى الدرجة الثانية باحتلاله المركز 17 في نهاية الموسم الماضي، رصيده الى 11 نقطة وبات يتخلف بفارق الاهداف عن ريال مدريد (حامل اللقب)، الذي يختتم المرحلة مع ضيفه اسبانيول.

وعلى ملعب ريازور، حقق ديبورتيفو لاكورونيا فوزه الثاني مقابل تعادل واربع هزائم، رافعاً رصيده الى 7 نقاط وبات على بعد نقطة واحدة من الخاسر.

وافتتح السنغالي اماث ندياي ديوديو التسجيل لخيتافي (54)، قبل ان يسجل لوكاس بيريز (66) وفلورين اندوني (87) هدفي ديبيورتيفو.

وبعد بداية شبه مثالية تمثلت بفوزين وثلاثة تعادلات منها مع فرق قوية مثل ريال مدريد وفالنسيا، مني ليفانتي بهزيمته الثانية على التوالي على يد ضيفه ديبورتيفو الافيس بهدفين نظيفين لمنير الحدادي (33) والفارو ميدران (81).

ووقف رصيد ليفانتي عند 9 نقاط في المركز التاسع، في حين حقق الافيس فوزه الاول ووضع اول ثلاث نقاط في رصيده.

وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل سلتا فيغو مع جيرونا 3-3، وتختتم اليوم الاحد، فيلعب ريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع اتلتيك بلباو، وفياريال مع ايبار، وريال مدريد مع اسبانيول.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم