الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ألبوم جديد لفرقة "فو فايترز"... ترامب يلهم إحدى أغنياتها

المصدر: أ ف ب
ألبوم جديد لفرقة "فو فايترز"... ترامب يلهم إحدى أغنياتها
ألبوم جديد لفرقة "فو فايترز"... ترامب يلهم إحدى أغنياتها
A+ A-

تعود فرقة "#فو_فايترز" المولودة من رحم "#نيرفانا" في أواسط التسعينات، بألبوم جديد تعاونت فيه مع منتج المغنية البريطانية "أديل"، في حين أن الهوية الفنية للفرقة ملتصقة أكثر بموسيقى "الغرانج".


ويحمل الألبوم التاسع المسجل في الاستوديو للفرقة عنوان: "كونكريت أند غولد". ويصدر في أواسط الشهر المقبل. وبين الأغنيات الجديدة، عمل يحمل اسم "ران" مستوحى من #دونالد_ترامب، ويتضمن أبعادا جديدة لموسيقى الفرقة تمتزج فيها أصوات الغيتار مع نغمات ايقاعية خفيفة، بفضل مساهمة غريغ كورستن.  


وقال عازف الاورغن رامي جافي المعجب بالثنائي الفني بين غريغ كورستن واينارا جورج في فرقة "ذي بيرد أند ذي بي": "لم نختر غريغ من أجل صوت اديل". وأضاف: "غريغ الذي اخترناه في الاستديو كان بوضوح ذلك الذي يتمتع بالجرأة الأكبر على الصعيد الصوتي".  


وعمل كورستن، وهو منتج وعازف على آلات عدة، مع أسماء مهمة في المجال الفني، بينها "بيك" و"ريد هوت تشيلي بيبرز". ونالت فرقة "فو فايترز" شهرتها في نهاية التسعينات مع أعمال ناجحة، بينها "ذيس إيز ايه كال"، و"مانكي رنش".  


بعد العام 2015 الذي كان مضطربا بفعل إصابة المغني ديفيد غرول، عازف الدرامز السابق في "نيرفانا" في ركبته، سرت شائعات عن انفصال افراد الفرقة. غير أن عازف الغيتار في الفرقة كريس شيفلت قال: "انفصال فرقة ما أمر شديد الغباء. تبدو أبلها حقا عند اعادة تشكيلها لاحقا".  


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم