السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ماسا يشارك في سباق المجر

المصدر: "رويترز"
ماسا يشارك في سباق المجر
ماسا يشارك في سباق المجر
A+ A-

سمح للبرازيلي المخضرم #فيليبي_ماسا سائق فريق وليامز بالمشاركة في جولة التجارب الحرة الثالثة الأخيرة لسباق جائزة المجر الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1، اليوم السبت، بعد تعرضه لوعكة صحية خفيفة نقل على أثرها للمستشفى.

وقالت تقارير إعلامية في وقت سابق إن البريطاني بول دي ريستا سائق وليامز الاحتياطي يستعد لقيادة سيارة الفريق خلال اخر جولات التجارب الحرة والتجارب التأهيلية الرسمية للسباق في وقت لاحق من اليوم.

وعن ماسا (36 عاما)، قالت متحدثة باسم فريق وليامز: "بعد شعوره بأنه لم يكن على ما يرام واحساسه بالدوار بعد جولة التجارب الحرة الثانية (الجمعة) توجه فيليبي إلى المستشفي للاطمئنان على سلامته".

وأضافت: "كما التقى (ماسا) بالمندوب الطبي للاتحاد الدولي للسيارات في الحلبة صباح اليوم، والذي عبر عن سعادته بقدرة السائق البرازيلي على القيادة مطلع الأسبوع الحالي".

وأكدت المتحدثة أن ماسا "سيخضع للمزيد من الفحوص بعد جولة التجارب الحرة الثالثة وقبل انطلاق التجارب التأهيلية الرسمية للسباق".

وكان من المقرر أن يترك ماسا سباقات فورمولا 1 في نهاية الموسم الماضي، لكنه عاد الى البطولة بعد انتقال الفنلندي فالتيري بوتاس إلى مرسيدس ليقود له بدلا من بطل العالم المعتزل الألماني نيكو روزبرغ.

وكان ماسا تعرض لإصابة خطيرة جدا في الرأس خلال تجارب سباق المجر في 2009، عندما كان يقود لفيراري وظل عدة أيام في المستشفى في غيبوبة طبية (صناعية) جراء ذلك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم