السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ما هي المعطيات الجديدة في حادث مقتل شخصين داخل بئر في خلدة؟

المصدر: "النهار"
رمزي مشرّفيّة
ما هي المعطيات الجديدة في حادث مقتل شخصين داخل بئر في خلدة؟
ما هي المعطيات الجديدة في حادث مقتل شخصين داخل بئر في خلدة؟
A+ A-

ما كادت تمضي بضع ساعات على حادث مقتل كل حامد الجوزو (48 عاماً) وإبن شقيقته ابرهيم محمد ديب الجوزو ( 40 عاماً) وهما من بلدة برجا في إقليم الخروب، وذلك في بئر تابعة لمحطة تكرير المياه وتوليد الطاقة الكهربائية في خلدة أثناء قيامهما بعملهما في سحب المياه الآسنة من البئر، حتى برزت معطيات جديدة قلبت الامور رأساً على عقب.  

فبعدما إنتشلت فرق الدفاع المدني والصليب الأحمر الجثتان الى سطح المحطة في إنتظار الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية، عاين الطبيب الشرعي عاصم حيدر الجثتان وأفاد أن حامد قد أصيب بضربة حادة على مؤخرة رأسه وتسبّبت بكسر في الجمجمة ونزيف حاد، فيما أصيب إبن شقيقته ابرهيم بضربة حادة أيضاً على جبينه. وأمر الطبيب الشرعي عاصم حيدر بنقل الجثتين لتصوير شعاعي كامل لهما قبل التشريح فتمّ نقلهما الى "مستشفى الحاج" في الجيّة.

وعلمت "النهار" من مصادر أمنية أنه ربما كان وراء الحادث جريمة. وبالفعل، تمّ توقيف عدد من الأشخاص قيد التحقيق خصوصاً موظفي المحطة وربما بعض الشهود الذين صادف وجودهم في المكان.

ولم تُخف المصادر لـ "النهار" أن الشكوك إتجهت منذ اللحظة الأولى "بأنّ هناك عاملاً غير طبيعياً في حيثيات الحادث إذ كيف يُعقل أن يقع الخال وإبن شقيقته في اللحظة نفسها الى أسفل البئر وخصوصاً وأن ليس هناك من صعق كهربائي أو تيار مائي، أي ليس هناك من سبب يُشير أن وراء الحادث عامل القضاء والقدر".

هذه المعطيات تبقى في إنتظار التأكيد والجزم، ريثما تُستكمل الإجراءات الطبية التي ستكشف المستور وربما قد تقود الواقعة في إتجاهات أكثر مأساوية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم