السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ماتيو يرد على رئيس الاتحاد الفرنسي: أسلوبه غير محترم

ماتيو يرد على رئيس الاتحاد الفرنسي: أسلوبه غير محترم
ماتيو يرد على رئيس الاتحاد الفرنسي: أسلوبه غير محترم
A+ A-

انتقد لاعب التنس الفرنسي المخضرم بول هنري #ماتيو رئيس الاتحاد الفرنسي للعبة #برنارد_غوديسيلي لقوله إنه لا يستحق بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة #فرنسا المفتوحة، التي تنطلق في ملاعب #رولان_غاروس الرملية يوم غد الأحد. 

لكن ماتيو، الذي قدم مباريات كبيرة في هذه المسابقة في السابق، سيكون ضمن القرعة الرئيسية لبطولة الموسم الحالي، بعد فوزه في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في التصفيات المؤهلة للبطولة.

وسيلتقي ماتيو في الدور الأول مع البلجيكي ديفيد غوفين.

ورفض رئيس الاتحاد الفرنسي أيضاً منح الروسية #ماريا_شارابوفا بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة، التي سبق لها الفوز بلقبها بعد انتهاء إيقافها بسبب المنشطات.

وفي الأسبوع الماضي، قال المسؤول الفرنسي عن ماتيو: "كفانا منح بطاقات مشاركة للاعبين في نهاية مسيرتهم.. بول لا يمثل المستقبل ومسيرته الرياضية أصبحت من الماضي."

ورد ماتيو، الذي سبق له الصعود الى الدور الرابع في رولان غاروس مرتين، واحتل المركز 12 عالمياً في 2008 على رئيس الاتحاد.

ونقلت عنه صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية قوله: "الشخص الذي يقول مثل هذه الأشياء، لا يعرف شيئاً عن المستوى الأول. لقد تعرضت للإصابة في الفخذ وربلة الساق ولم اتمكن من اللعب خلال مدة تراوحت بين ستة وثمانية أسابيع، لكنهم لم يعرفوا ذلك، وأنا لا أستطيع أن أفهم أسلوبهم في العمل. إنه أسلوب غير محترم تماماً."

وخاض ماتيو مباراة ماراتونية استمرت خمس ساعات تقريباً وأربع مجموعات في مواجهة الاسباني رافاييل نادال المتوج بلقب البطولة تسع مرات في 2006.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم