السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سكارليت جوهانسون تصف إيفانكا ترامب بـ "الجبانة"

المصدر: "التلغراف"
سكارليت جوهانسون تصف إيفانكا ترامب بـ "الجبانة"
سكارليت جوهانسون تصف إيفانكا ترامب بـ "الجبانة"
A+ A-

عبّرت الممثلة #سكارليت_جوهانسون عن خيبة املها من أداء ابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب داخل إلادارة الأميركية ووصفتها بـ "الجبانة" لعدم تحدثها عن القضايا التي لا تتفق ووالدها حولها، واصفة تحفظها عن ذكر المواضيع الخلافية خلال مقابلتها الأخيرة بأنها "مخيبة للامال وقديمة الطراز"، وفق ما نقلت صحيفة "التلغراف".


وسخرت جوهانسون من التزام ايفانكا الصمت حيال سياسات والدها، وقالت خلال مشاركتها في مؤتمر قمة المرأة العالمي في نيويورك إنها "كانت تفكر كثيراً بايفانكا أخيراً، فشعرت بالحيرة"، مضيفةً: "إذا توليت منصباً مؤيداً لقضية ما عليك ان تؤيدها في شكل علني"، مشيرة إلى ان "تصريحات ايفانكا كانت مخيبة للامال لا سيّما قولها أنها تقوم بانجازات عظيمة وراء الكواليس". وتابعت: "أحد لن يعلم بأنها قامت بهذه الانجازات"، لافتةً إلى أنه لماذا علينا الالتزام بمقولة "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة، لماذا لا تكون أمامه أو بجانبه"؟


واعتبرت أنها تستطيع ان تتصور أن ترامب تمر في مرحلة سريالية لكون والدها أصبح رئيساً، ولكن هذا ليس عذراً لالتزامها الصمت، مضيفة انه أمام ايفانكا فرصة لاحداث تأثير واسماع الصوت، هي امرأة ذكية ومتحدّثة ومشاركة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم