السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صيدا تستعدّ لمهرجانها... والتحضيرات على قدمٍ وساق

المصدر: "النهار"
صيدا- احمد منتش
صيدا تستعدّ لمهرجانها... والتحضيرات على قدمٍ وساق
صيدا تستعدّ لمهرجانها... والتحضيرات على قدمٍ وساق
A+ A-

كلّ التجهيزات والتحضيرات المطلوبة لاقامة الحفلتين الفنيتين، لـ #نانسي_عجرم وغي مانوكيان، يومي 16 و17 الجاري، التي اعلنت عن تنظيمها اللجنة الوطنية لمهرجانات #صيدا الدولية، اصبحت شبه كاملة، عند الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية، خصوصاً لجهة انشاء المسرح والمنصة والمدرج الذي يتسع لاكثر من الفي شخص.


وأوضحت رئيسة اللجنة نادين كاعين، التي تشرف مع اعضاء على وضع اللمسات الاخيرة لتنظيم الحفلتين، ان "كل التحضيرات باتت كاملة، ونحن على اتم الاستعداد لانجاح الحفلتين، وثمة حماسة كبيرة للمشاركة والحضور، والحجوزات فاقت تصوراتنا، والحضور سيتحدث عن نفسه يومي الجمعة والسبت".


وبعد ظهر اليوم، تفقد رئيس بلدية صيدا محمد السعودي المكان، ورافقه المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود، وعضو المجلس البلدي حسن الشماس والمحامية مايا شهاب، إلى كاعين ومسؤولة الإعلام ميساء حنوني يعفوري، وقائد سرية درك صيدا العقيد الركن عصام عبد الصمد.


وقال السعودي: "المهرجانات الفنية في صيدا ستبدأ الجمعة، والجولة لتفقد التحضيرات وكل الأمور جارية على قدمٍ وساق، والأعمال التحضيرية ستنتهي منتصف ليل الأربعاء – الخميس".


وتابع: "أود أن أثني على جهود القوى الأمنية لسهرهم على سلامة المكان والمهرجان، وكذلك على مواكبة الإعلاميين لأعمال المهرجان والتحضيرات، وعلى جهود اللجنة الدولية للمهرجانات، وإصرارها على أن تكون مناسبة للفرح في صيدا". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم