الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

لقب "كأس تحدي الضيع" بكرة السلة لبتغرين

لقب "كأس تحدي الضيع" بكرة السلة لبتغرين
لقب "كأس تحدي الضيع" بكرة السلة لبتغرين
A+ A-

احرز فريق بتغرين لقب "كأس تحدي الضيع" بكرة السلة التي نظمتها بلدية بيت مري بالتعاون مع شركة "سبورتس مينيا"، اثر فوزه على هلال النصر بنتيجة 48 – 46 في المباراة النهائية التي اجريت بينهما على ملعب الفرير في مباراة حماسية وشيقة اهدر فيها الفريق الخاسر رميتين حرتين في الثانية الاخيرة وفرصة معادلة النتيجة وفرض وقت إضافي.


وحضر المباراة جمهور كبير تقدمه رئيس بلدية بيت مري روي ابو شديد الذي كرّم المنظمين وسلّم الجوائز الى الفائزين مع عدد من اعضاء البلدية. ونال مدرب بتغرين جورج عقيقي جائزة افضل مدرب، ولؤي صالحا من هلال النصر جائزة افضل هدّاف، وداني خوري من بتغرين جائزة افضل لاعب، ورامي مطر من دير القمر جائزة افضل ملتقط كرات، وروني مقدسي من بيت مري جائزة افضل صائد كرات، وعلاء مدح من بزبدين جائزة افضل مسدد رميات ثلاثية، وشكيب عويدات من شحيم جائزة افضل لاعب سادس وهاني هلال من قرنايل جائزة افضل مدافع. فيما نال فريق عبديله جائزة اللعب النظيف وفريق عين سعادة جائزة اللعب الجماعي.
وكانت البطولة التي انطلقت في 30 تموز الفائت واستمرت حتى 28 آب الجاري شهدت مشاركة 16 فريقا يمثلون 15 بلدة لبنانية وتمثلت بيت مري بفريقين احدهما فريق القدامى. واوضح عضو بلدية بيت مري ومسؤول الرياضة كابي كريكر ان الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس وشكر من ساهم في انجاحها والبلدات التي شاركت فيها.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم