السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ريهانا تعلن عن إطلاق ألبومها بتاج ذهب!

ريهانا تعلن عن إطلاق ألبومها بتاج ذهب!
ريهانا تعلن عن إطلاق ألبومها بتاج ذهب!
A+ A-

كشفت المغنيّة الباربيدوسية والفائزة بجائزة الغرامي ثماني مرات، ريهانا، عن انتهاء العمل على ألبومها الثامن المنتظر، عندما حمّلت صورة لها في حسابها الشخصي بموقع "تويتر" يوم الاثنين مع تعليق: "الاستماع إلى ANTI" ألبومها المرتقب القادم. والصورة عبارة عن صرخة في عالم الموضة مثلما عوّدتنا ريهانا في أسلوبها الجريء والمثير للإهتمام.
وظهرت ريهانا بصورة Selfie واضعةً سمّاعات رأس عبارة عن تاج متلألئ من الذهب مرصّع بالكريستال على رأسها وهي تستمع لألبومها، وهي من مجموعة دولتشي آند غابانا 2016 التي ظهرت على منصات العلامة التجارية ويبلغ ثمنها نحو 9000 دولار أميركي. وفي وصف محدّد، هذه السماعات هي زوج من جلد النابا وحجر الراين؛ هذا الجهاز المعدني مصنوع من كريستال الشواروفسكي التي تتزين أيضا بحلقات معدنية مبطّنة حول السماعات، جنباً إلى جنب مع اللؤلؤ. هي أيضا متوافقة مع الـMP3، والهواتف الذكية وأجهزة تشغيل الصوت.
ولم يتمّ بعد تأكيد موعد إطلاق ألبومها ANTI، لكن أوضحت ريهانا أن كانيي ويست لن ينتج الألبوم.
وفي الوقت نفسه، يقترب التاريخ الأوّل من الجولة الفنية القادمة لسنة 2016 والخاصّة بريهانا سريعاً. وسوف تعمد إلى إطلاق سلسلة من 40 حفلاً موسيقيّاً بتاريخ 26 شباط في سان دييغو مع ضيف خاص وهو الموسيقيّ والمنتج الموسيقيScott $Travi ، ثم ستسافر إلى أوروبا في حزيران مع المغنّيينBig Sean وThe Weeknd.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم