السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أحمر شفاه "Drake" الأكثر مبيعاً

أحمر شفاه "Drake" الأكثر مبيعاً
أحمر شفاه "Drake" الأكثر مبيعاً
A+ A-

بعد أن أطلق توم فورد في تشرين الثاني من العام الماضي أوّل مجموعة أحمر الشفاه " Lips & Boys"، التي سميت تيّمناً بأسماء الرجال المعروفين، عاد هذا العام مع جولة أخرى من اللاعبين.
بطبيعة الحال، بعض الرجال هم أكثر شهرة من غيرهم؛ وهذا العام يعدّ مغنّي الراب "دريك" واحدًا من اللّاعبين الأكثر شعبية، لذلك اختاره توم فورد لمجموعته الجديدة ويأتي أحمر شفاهه بلونٍ معدني، بورجوندي وبنفسجيّ الظلّ. بيع أحمر الشفاه هذا في غضون دقائق ليس فقط على الانترنت على موقع tomfordbeauty.com و Net-a-porter's U.S، ولكن أيضا في محلّات فورد القائمة بذاتها في جادة ماديسون في نيويورك وعلى شارع اوك في شيكاغو.
في حين يبلغ ثمنه 35$ إلّا أنّ سعره على موقع المزادات الأوّل على الإنترنت eBay وصل إلى 118 $، وتبلغ كلفة المجموعة الكاملة المؤلّفة من 50 لوناً إلى 2.387 $ على eBay أيضاً.
توجّه فورد إلى عالم مستحضرات التجميل والألوان في نيسان 2010 مع إطلاق مجموعة Private Blend Lip Color. ولأنّ فورد يحبّ المقاربة الأنثويّة والذكوريّة فهو يحبّ رؤية المرأة ببذلة رجاليّة، لذلك أطلق أسامي الرّجال على مجموعة أحمر الشفاه على الرّغم من أنّه لا يتوقّع من الشباب إرتدائها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم