السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تشييع حاشد لسمير القنطار في الضاحية الجنوبية

المصدر: "النهار"
تشييع حاشد لسمير القنطار في الضاحية الجنوبية
تشييع حاشد لسمير القنطار في الضاحية الجنوبية
A+ A-

شارك الآلاف في تشييع "عميد الأسرى في السجون الاسرائيلية" سمير القنطار في الضاحية الجنوبية لبيروت، وأقام الصلاة على روحه الشيخ هاشم صفي الدين قبل ان يحمل على الاكف ليوارى الثرى في روضة الشهيدين. 


من جهة أخرى، يتقبل #حزب_الله وعائلة القنطار التعازي نهار غد الثلثاء في مجمع الحدث - حي الاميركان من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.


كما تتقبل عائلة القنطار التعازي في قاعة الشيخ احمد امين الدين في مسقط رأسه عبيه، وكذلك يوم الاربعاء من الساعة 12 ظهراً حتى الخامسة مساء ويومَي الخميس والجمعة من الساعة الثانية حتى السادسة مساء".


وتتجه الأنظار الى حديث الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله الذي سيطل الساعة الثامنة والنصف مساء عبر شاشة "المنار" حيث من المتوقع ان يوجه رسائل مباشرة متصلة برد "حزب الله" على العملية التي يرى فيها مراقبون خرقاً جديداً لقواعد الاشتباك بين الحزب واسرائيل وتحدياً قاسياً للاول ولايران اللذين سيصعب عليهما اتخاذ قرار عدم الرد.


وفي حين لا يزال السيناريو العسكري لتنفيذ عملية الاغتيال غير واضح، في ظل تكتم اسرائيلي عن المسؤولية في قتل القنطار، برز اليوم تسجيل مرئي لفصيل يدعي الانتماء الى "الجيش الحر" وتبنى عملية اغتيال القنطار، من دون ان يتسن التأكد من صحة التسجيل المتداول. 


 


[[video source=youtube id=0Zzset8qko8]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم