السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ميسي: مؤلم جداً خسارة مباراة نهائية

المصدر: (أ ف ب)
ميسي: مؤلم جداً خسارة مباراة نهائية
ميسي: مؤلم جداً خسارة مباراة نهائية
A+ A-

خرج نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي عن صمته ليتحدث عن الالم والاحباط اللذين يشعر بهما بعد خسارته مع الارجنتين في نهائي كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية السبت الماضي امام تشيلي المضيفة بركلات الترجيح.


"ليس هناك اي شيء مؤلم في كرة القدم اكثر من خسارة مباراة نهائية"، هذا ما قاله ميسي في صفحته على موقع فايسبوك في وقت متأخر من ليل الاثنين، مضيفا "لكني لا اريد التأخر كثيرا لكي اقول شكرا لجميع الذين ساندوني دائما ويواصلون مساندتي خلال الاوقات الصعبة".


وتأتي الخسارة المؤلمة امام تشيلي التي حرمت الارجنتين من لقبها الاول منذ 1993، بعد اقل من عام على هزيمة ميسي ورفاقه في نهائي مونديال البرازيل امام المانيا بهدف سجله ماريو غوتزه في الشوط الاضافي الثاني.


ويتحدث البعض الان وبعد خيبة تشيلي 2015 عن امكانية تخلي ميسي عن مهمة الدفاع عن الوان بلاده، وهذا ما تطرق اليه الدولي السابق ماتياس الميدا الذي يشرف حاليا على بانفيلد، قائلا: "في يوم من الايام سيسأم هذا الصبي ولن يأتي للدفاع مجددا عن الوان الفريق (الوطني). انه افضل لاعب في العالم وهو لا يعامل بالطريقة التي يستحقها" في اشارة الى الانتقادات التي توجه اليه في بلاده بسبب فشله في نقل تألقه مع برشلونة الى المنتخب الوطني.


وتناول الميدا هذه المسألة قائلا: "من الصعب جدا (على لاعبي الارجنتين) تكرار ما يقومون به لفرقهم مع المنتخب الوطني".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم