السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

إطلالات حفل الـ Met السنوي الفريدة

إطلالات حفل الـ Met السنوي الفريدة
إطلالات حفل الـ Met السنوي الفريدة
A+ A-

إحتفال الـ Met السنوي يستقطب نجومًا من مختلف المجالات، ويُنظم برئاسة Anna Wintour، رئيسة تحرير مجلة Vogue الأميركية. هذا الحفل هو خيريّ لجمع التبرّعات لمتحف الملابس الوطني، ويتزامن مع الإفتتاح السنوي للمتحف للعموم. إنه من أبرز وأكثر الإحتفالات تفرداً مع حضور أهمّ وجوه المجتمع في مدينة نيويورك.



كل سنة يتم اختيار فكرة رئيسية فيلتزم الحضور بالإرتداء تبعاً لها. الصين: عبر الزجاج المنظور، هي الفكرة المختارة للحفل لهذه السنة فكان لونا الأحمر والذهبي هما الطاغيان. موضة تزيين الشعر كانت أيضاً بارزة بتفاصيلها المتقنة التي تؤاتي فرادة التصاميم كإطلالة Sarah Jessica Parker التي اختارت ما يشبه القطعة الفنية الحمراء كتاج منسل بأشرطة حمراء اللون من تصميم صانع القبعات الإيرلندي Philip Treacy. الفستان كان من تصميمها بالتعاون مع الماركة السويدية العالمية للملابس اليومية H&M ضمن حملتها التي تدعو الى ارتداء الموضة بضمير نسبةً الى التلوث البيئي الناجم عن تصنيعها. في ما يلي نستعرض أبرز الفساتين التي جذبت الأنظار لجمالها، دقّة عملها، أو غرابتها.


Beyonce في فستان شفاف مطرّز بألوان الأخضر والزهر من تصميم Givenchy. رغم جمال التصميم بتفاصيله البارزة، إلّا أنه لا يتناسب كلياً مع فكرة الحفل التي تتمحور حول الصين لا سيما الشفافية التي تخطّت المستوى المقبول لإبرازه تفاصيل جسمها.



 


Rihanna بتطابق تام مع فكرة الحفل اختارت المصمّمة الصينية Guo Pei لفستان فريد من نوعه بالقماش المستعمل فضلاً عن لونه الأصفر الزاهي وطول ذيله.



 


Kerry Washington في تصميم أنثوي من Prada. تميّز هذا الفستان للونه الزهري المطرز بأسفله بورود. والملفت للنظر لون الأخضر الزاهي باختيار الحذاء والحقيبة. الجانب الخلفي جذب أيضاً الأنظار لطوله الذي يعطيه طابع شبه ملوكي.



 


جورج كلوني لم يفارق جانب زوجته اللبنانية الأصل. و كان قد اختار سترة من تصميم Giorgio Armani. أما أمل علم الدين فقد تألقت باللون الأحمر لـ Maison Martin Margiela من تصميم الرئيس الإبداعي الجديد للدار الفرنسية، John Galliano.



 


أجمل الإطلالات كانت لـKim Kardashian التي ارتدت من دار الأزياء الإيطالية Roberto Cavalli بالإدارة الإبداعية الجديدة لـPeter Dundas. فستانًا شفافًا مطرّزًا بتفاصيل من اللون الأبيض، وأسفله يمتدّ على السجادة الحمراء للحفل.



 


اللون الذهبي طغى على إطلالة Kate Hudson من تصميم الأميركي Michael Kors، الذي أضاف إشراقاً على ابتسامة هذه الممثلة المحبوبة.



 


Lady Gaga في ثوب من تصميم Balenciaga على شكل معطف محاك بأشرطة بيضاء مع عناصر من القماش المبعثر. تكمّل Gaga هذه الإطلالة باختيار تاج أسود.



 


إطلالة تشبه الغرافيتي لـKaty Perry من تصميم Moschino، لم تلبِّ المظهر المطلوب لحفلة الـ Met التي تتطلب مستوى أرفع من الـHaute Couture خاصة أن الموضوع الرئيسي للحفل هو الصين.



 


Jennifer Lawrence بتصميم من Dior. خطوط أساسية ناعمة مع تفاصيل الورود التي تبرز فرادة هذا الفستان.



 


Joan Smalls أيضاً في أجمل إطلالات Roberto Cavalli، هذه الدار الذي يثبت اختياره الصحيح لمدير الإبداع الجديد Peter Dundas.



 


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم