السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

اليغري يعترف بصعوبة مهمة يوفنتوس... وجارديم متفائل

المصدر: (أ ف ب)
اليغري يعترف بصعوبة مهمة يوفنتوس... وجارديم متفائل
اليغري يعترف بصعوبة مهمة يوفنتوس... وجارديم متفائل
A+ A-

اكد مدرب يوفنتوس الايطالي ماسيميليانو اليغري ان فريقه يملك افضلية صغيرة على موناكو الفرنسي لبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم مشيرا الى ان المهمة ستكون صعبة ايابا الاربعاء المقبل.


وقال اليغري عقب فوز فريقه 1-صفر ذهابا أمس في تورينو في ذهاب روبع النهائي: "نملك افضلية صغيرة ولكن المهمة لن تكون سهلة. موناكو أظهر هذا المساء انه منظم جيدا جدا في الدفاع، ويملك مؤهلات فنية وبدنية في الهجوم. لا يهجمون باعداد كبيرة من اللاعبين ولكن المهاجمين او الثلاثة مهاجمين في الامام ممتازون جدا".


وأضاف: "عانينا في الدقائق العشرين الاولى ولكن فريقنا لعب بطريقة افضل بعد ذلك، وفي الشوط الثاني لم نسمح لهم بفرص كثيرة باستثناء فرصتين واحدة من ركلة حرة والثانية من هجمة مرتدة".


وتابع: "أعتقد بان النتيجة عادلة، ولكن الفوز بهدف وحيد ليس كافيا. من أجل التاهل، يجب تسجيل الاهداف".


وفي معرض رده عن سؤال حول ما اذا كانت المباراة مملة، قال: "على الذين يرغبون في الاستمتاع الذهاب الى السيرك، أنا عندما ألج دكة البدلاء فذلك ليس من اجل الاستمتاع ولكن من اجل بلوغ نصف النهائي. في بعض اللحظات كانت المباراة جميلة وفي لحظات اخرى لم تكن كذلك، ولكن هذه المباريات تلعب بتوازن دقيق. فريقي أعجبني في النهاية لانه عرف كيف يدافع دون ان تهتز شباكه".


اما مدرب موناكو البرتغالي ليوناردو جارديم، فقال: "كانت المباراة متكافئة وجرت في ظروف جيدة في الدقائق العشرين الاولى وبجودة في اللعب. بعد ذلك كان هناك رد فعل من يوفنتوس في الدقائق الـ25 التي تبقت من الشوط الاول. في الشوط الثاني حصل العكس، سيطر يوفنتوس على الدقائق العشرين الاولى وسجل هدفا من ركلة جزاء غير صحيحة، ثم تحولت الافضلية الينا".


وتابع: "قدم الفريقان عرضا جيدا وكان هناك احترام متبادل بينهما. كل شيء ممكن، سنلعب على ارضنا وامام جماهيرنا، ونحن نثق في عملنا وحظوظنا".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم