السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

البطولة العربية في المبارزة للأشبال\r\nلبنان أول بـ14 ميدالية\r\n

البطولة العربية في المبارزة للأشبال\r\nلبنان أول بـ14 ميدالية\r\n
البطولة العربية في المبارزة للأشبال\r\nلبنان أول بـ14 ميدالية\r\n
A+ A-

احتل المنتخب اللبناني للمبارزة لفئة الأشبال المركز الأول في البطولة العربية الثانية للفتيان والأشبال دون 15 سنة في المبارزة، التي أقيمت في الأردن، محرزاً 14 ميدالية (خمس ذهبيات، 3 فضيات و6 برونزيات)، علماً أن خطأ تحكيمياً حرم اللاعب جورجيو ضو ميدالية في فئة دون الـ13 سنة، و خطأ فني حرم انطوني الشويري ميدالية أخرى في فئة دون الـ15 سنة. وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
*فئة الإناث: دون 13 سنة: 1- ليا خير الله (لبنان)، 2- ماري جو أبوجوده (لبنان)، ناي سلامة (لبنان)، دون 15 سنة: 1- فيكي هيكل (لبنان)، 2- ماري جو أبوجوده (لبنان)، فرق دون 15 سنة: سيطر الفريق اللبناني المؤلف من ماري جو أبوجوده، ليا خيرالله، ناي سلامة وفيكي هيكل على مسابقة سلاح الشيش، فحل لبنان في المركز الأول أمام الأردن الثاني سوريا الثالث، كما حلّ لبنان في المركز الثالث في مسابقة فرق الايبيه للإناث (سيف المبارزة).
*فئة الذكور: حقق رامي بيضون المركز الأول في مسابقة الفلورية دون الـ15 سنة بفوزه في النهائي على الكويتي سالم عوّاد. فيما أحرز أنطوني الشويري فضية الإيبيه (سيف المبارزة) ورامي غرّة برونزية المسابقة. كما فاز جوي ضو ببرونزية الفلوريه دون الـ11 سنة.
فرق دون 15 سنة: (سيف المبارزة): 1- لبنان، 2- الأردن، 3- ليبيا. دون 15 سنة (الشيش): 1-الكويت، 2- اليمن، 3- لبنان
وفي ختام البطولة كرّم الإتحاد العربي للمبارزة ممثلاً بنائب الرئيس زياد الشويري والأمين العام خالد عطيات اللاعبين اللبناني جيورجيو ضو والأردني عمر شغلة اللذين نالا ميدالية اللاعب المثالي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم