السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"حزب الله" يحيي يوم القدس العالمي في بعلبك

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أحيا "حزب الله" يوم القدس العالمي، باحتفال أقيم في حسينية الامام الخميني في بعلبك، بحضور النائب كامل الرفاعي، مسؤول "حزب الله" في البقاع محمد ياغي، أمين فرع لبنان في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مروان عبد العال، قيادات من حزب الله، أمل، القومي، البعث، رؤساء بلديات واتحادات، رجال دين، مخاتير وفعاليات.


وأشاد الرفاعي بدور المقاومة، وقال: "هناك دول لم تبخل على المقاومة يوما بعدة وعتاد ومال ودعم، وجعلت الصواريخ تصنع محليا ما جعل حروب المواجهة خاسرة بالنسبة الى العدو، فكما خسرت اسرائيل في عدوان 2006 وكما لم تحقق اهداف عدوانها على غزة 2008، ها هي اليوم تفكر مليون مرة قبل ان تشهر سلاحها بوجه المقاومين، وهذا يعني سقوط نظرية الامن الداخلي التي سقطت سريعا".
وفي ما يتعلّق بالمبادرة المصرية رأى ياغي خلال كلمة ألقاها انها ليست مبادرة، إنما محاولة إخضاع وإذلال وتحكم بمصير الشعب الفلسطيني. وأضاف: "نقول لنتنياهو وأعوانه قد أعددنا لكم العدة والنصر على المؤمنين ليس ببعيد، وعلى الأمة العربية أن تحرك البوصلة باتجاه فلسطين وليس أي مكان آخر". وبدوره، اكد عبد العال أنه أصبح يحسب للمقاومة حساب من العدو قبل الصديق.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم